الرئيسية > محليات > موقع "أنصار الثورة" يطلق النار على صحيفتي "الأولى" و"الشارع"

موقع "أنصار الثورة" يطلق النار على صحيفتي "الأولى" و"الشارع"

 

يمن فويس - صنعاء :

قام مسلحون على إطلاق النار باتجاه مقر صحيفتي "الأولى" و"الشارع" في شارع سعوان بصنعاء ، ولاذوا بالفرار مساء الجمعه.

ونقل موقع " نيوز يمن " عن نائف حسان قوله على صفحته في الفيسبوك أن تهديد سبق الإعتداء قال انه جاء عن طريق موقع "أنصار الثورة" الأخباري التابع للفرقة الاولى مدرع  الذي " كتب على واجهته الرئيسية موضوعاً، قال فيه أن القائمين على صحيفة "الأولى" "فقط يتحدثون عن تذكرة بنت صالح سميع ، بلا حياء، يسرقون 90% من المعسكرات ويحملون على "صالح سميع" لأنه الأشجع الذي يصرح ضد العائلة التي كان ياسر العواضي يريد تخليدها بالحكم ".

وأضاف الموقع ان الموقع نشر : "إنهم يختبرون صبر الرئيس هادي وصبر المشترك لابتزاز صحافتهم.. ولا أعتقد أن ذلك سوف يستمر كثيراً.. يستطيع الآخرون أن يسكتوا تلك الأبواق التي تعمل بأموال الشعب المنهوبة ".

وأردف "لقد خسر اليمن مئات المليارات وملايين الناس، وخسر عشرات السنوات من عمره جراء عصابة علي عبدالله صالح.. وها نحن بعد 50 عاماً نواجه الإمامة والعملاء والتخلف والجهل، وكل بسبب هؤلاء الذين أصبحوا يعارضون ويكذبون ".

واضاف الناشر حسان "بعد التهديد الذي وجهه، اليوم، اللواء علي محسن الأحمر، في الموقع التابع له، لصحيفة "الأولى"؛ أقدم، مساء الجمعه، 5 مسلحين على إطلاق وابلاً من الرصاص أمام مقر صحيفتي "الشارع" و"الأولى"، ثم لاذوا بالفرار" ، وحمل محسن مسئولية أي اعتداء او اضرار قد يلحق بصحيفة "الأولى".

يشار بأن الصحفي رياض الاحمدي كتب مقالاّ في صفحته بالفيسبوك  حمل عنوان"الشيخ الكارثة..يبتز الرئيس هاديوحكومته"، وقام موقع انصار الثورة بنقله.

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش