الرئيسية > محليات > محمد عبدالعظيم يدعو للجهاد ضد الحوثيين ويصفهم بالفئة الباغية

محمد عبدالعظيم يدعو للجهاد ضد الحوثيين ويصفهم بالفئة الباغية

يمن فويس - صنعاء :

طالب العلامة الزيدي/ محمد عبدالعظيم الحوثي كل المؤمنين وكل من تربطه علاقة بالإسلام إلى الجهاد ضد الحوثيين الذين وصفهم بالفئة الباغية، والدفاع عن طلاب العلم الدارسين في مسجد ربيع بمحافظة صعدة والمحاصرين من قبل الحوثيين. 

وقال العلامة/ محمد عبدالعظيم في بيان صادر عنه ونقلته يومية " أخبار اليوم " (أنا أحرج على كل مسلم بحرج الله وأدعوهم بدعوة الله للدفاع عن المؤمنين المستضعفين في المسجد, مسجد الهجرة المقدس بربيع - محافظة صعدة). 

وبين العلامة/ محمد عبدالعظيم الحوثي- كبير علماء الزيدية المعتدلين في صعدة- أن مسلحي الحوثي الذين وصفهم بـ (الشباب المفتون) قاموا يوم أمس الأول بقتل شخص وجرحوا آخر, ثم زحفوا على المسجد الذي كانوا يدرسون فيه العلوم الدينية وبداخله طلاب علم من أتباع السيد/ مجد الدين المؤيدي من الجهات الأربع وحشدوا الحشود ولا تزال زحوفهم تصل إلى المنطقة- بحسب البيان الصادر مساء أمس وحصلت الصحيفة على نسخة منه. 

الجدير ذكره أن محمد بن عبدالعظيم الحوثي عالم دين يمني ومفتي، ويعتبر أحد أئمة الزيدية في العصر الحاضر بعد وفاة شيخه مجد الدين المؤيدي، وهو زعيم تيار الزيدية المعتدلين، اشتهر بعدم توافقه مع جماعة الحوثيين، وخاض حروباً ومناوشات مع الحوثيين عقب اعتداءات متكررة على أتباعه ومدارسه العلمية في صعدة. 

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش