الرئيسية > محليات > تشييع مستشار وزير المالية السابق الى مثواه الاخير بعدن

تشييع مستشار وزير المالية السابق الى مثواه الاخير بعدن

 

يمن فويس - عدن :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

 شيع ظهر اليوم في محافظة عدن جثمان الفقيد الدكتور أحمد عثمان دولت مستشار وزير المالية السابق في مقبرة الرحمن بالمنصورة والذي وافاه الأجل في الهند يوم الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز السبعين عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.

وورى جثمان الفقيد المغفور له بأذن الله تعالى الثرى بعد الصلاة عليه بمسجد الفردوس بمدينة المنصورة ، وكان في مقدمة المشيعين محافظ المحافظة المهندس وحيد رشيد و طه غانم عضو مجلس الشورى وخالد شائف عضو مجلس النواب وعدد من المسؤولين بالمكاتب والهيئات والمصالح الحكومية واقرباء وذوي ومحبي الفقيد وجمع غفير من المواطنين.

يشار الى ان الفقيد الدكتور/ احمد عثمان دولت / من مواليد محافظة عدن تقلد العديد من المناصب الحكومية في القطاع المالي والمحاسبي منذ العام 1970م , حيث عمل كمحاسب عام في عدن , ثم رئيس للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عام 1983م , كما تولى قيادة مصلحة الضرائب عام 1990م , حتى عام 2005م , تم عين اخيرا مستشارا لوزير المالية من العام 2005م حتى الان .

كما أن للفقيد العديد من الاسهامات في التشريعات والقوانين المالية والنظم الضربية،وكذا النظام المالي للجمهورية اليمنية .تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

سبأ

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي