الرئيسية > محليات > رئيس الوزراء ووزير المالية ومحلي تريم يتفقون على سرعة الأعمار لمتضرري سيول 2008م

رئيس الوزراء ووزير المالية ومحلي تريم يتفقون على سرعة الأعمار لمتضرري سيول 2008م

 

يمن فويس – حضرموت :

 التقى المجلس المحلي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ومندوبو المتضررين وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت المهندس / هادي محمد باجبير صباح اليوم الاربعاء بدولة الاخ / رئيس الوزراء الاستاذ : محمد سالم باسندوة ووزير المالية صخر الوجيه وناقش الاجتماع اوضاع المتضررين من كارثة السيول التي حدثت في شهر اكتوبر 2008م ، واجمع الحاضرون على سرعة معالجة اوضاع المتضررين فيما يتعلق بانجاز البنية التحتية والاعمار بشكل عام .

كما اجمع الحاضرون على ضرورة تغيير مدير عام صندوق اعادة الاعمار لمحافظتي حضرموت والمهرة .

واتفق المجتمعون على عقد اجتماع طارئ السبت القادم مع وزير المالية يحضره كل من : محافظ محافظة حضرموت ومحافظ محافظة المهرة ومدير عام مديرية تريم  وامين عام المجلس المحلي بتريم وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت عن مديرية تريم المهندس / هادي محمد باجبير للحسم النهائي للمشكلات العالقة.

وفيما يتعلق بالحالات الفردية للمتضررين وعددهم (95) حالة والذين لاتوجد لهم مخططات تم الاتفاق على ان يعمد الكشف النهائي بهذه الحالات من قبل المجلس الحلي وصندوق الاعمار ، والتزم وزير المالية بسرعة اصدار التعزيز المالي لتلك الحالات .

من جانبهم ابدى اعضاء المجلس المحلي بمديرية تريم ومندوبو المتضررين ارتياحهم لهذه الخطوات التي من شأنها التعجيل بحل مشكلة المتضررين التي مضى عليها اربع سنوات كاملة .

الجدير بالذكر ان اعضاء المجلس المحلي بمديرية تريم ومندوبي المتضررين قد نظموا امس وقفة احتجاجية امام مجلس الوزراء للمطالبة بسرعة اعمار ماخربته سيول 2008م بمديرية تريم .

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش