الرئيسية > منوعات > منة شلبي: رسمت لفظ الجلالة على ذراعي طلبًا للحماية من الله

منة شلبي: رسمت لفظ الجلالة على ذراعي طلبًا للحماية من الله

يمن فويس - متابعة :

أرجعت الفنانة منة شلبي إقدامها على رسم لفظ الجلالة على ذراعها إلى رغبتها في «طلب الحماية من الله»، مبدية استياءها الشديد من الاتهامات التي وجهت إليها بأنها أساءت للذات الإلهية بهذا الرسم.

وقالت «منة» لموقع «mbc.net»، الإلكتروني، الثلاثاء، إنها لا تجرؤ على إهانة الذات الإلهية من الأساس لأنها مؤمنة بالله، مضيفة: «كل شخص في النهاية له مطلق الحرية في التعبير عن حبه للمولى عز وجل بالطريقة التي يرغبها».

وعن تعرض فيلمها الأخير «بعد الموقعة» لانتقادات من قبل الجمهور والنقاد، قالت: «هذا أمر طبيعي لأن أي عمل فني لن يحظى بالإشادة  الكاملة أو الانتقاد التام، فالعملية تشهد بعض التفاوت بالتأكيد، لكنني في العموم سعيدة بردود الأفعال الجميلة التي تلقيتها عن الفيلم، وسعيدة بدوري بشكل خاص».

وأكملت «منة» بقولها: «يكفي مشاركة الفيلم في مهرجان (كان)، بالرغم من عدم حصوله علي جوائز، فهذا يثبت جودة الفيلم على مستوى التمثيل والإخراج وكل العناصر الأخرى، كما أن مشاركة فيلم مصري في هذا المهرجان العالمي أمر رائع، يثبت أن لدينا من الكفاءات التمثيلية وكذلك الأفلام القادرة على المشاركة في المهرجانات العالمية».

كانت الفنانة منة شلبي قد ظهرت بوشم يحمل لفظ الجلالة علي ذراعها وآخر على يدها، أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد «بعد الموقعة».

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن