الرئيسية > محليات > شباب الثورة يكرمون الدكتور واعد باذيب وزير النقل

شباب الثورة يكرمون الدكتور واعد باذيب وزير النقل

يمن فويس- صنعاء :

بحضور وفد من أعضاء المنسقية الالكترونية للثورة اليمنية وناشطون من أجل استعادة ميناء عدن , كرم اليوم  يومنا هذا الاثنين 24 سبتمبر 2012  وزير النقل الاستاذ / واعد باذيب لجهوده المبذولة في الغاء اتفاقية ميناء عدن مع شركة موانئ دبي وتم التكريم داخل مبنى وزارة النقل

و في تصريح  لللوزير باذيب ابدى مدى سعادته بهذا التكريم الذي بادر فيه شباب الثورة الذين ساهموا بشكل كبير في قضية الغاء اتفاقية ميناء عدن المجحفة مع شركة موانئ دبي .

 وتحدث الدكتور واعد باذيب اثناء التكريم حيث قال أنه فخور بشباب الثورة، وان الانجاز الذي تم هو إنجازكم وهو المستقبل الذي ارداه يمن العدالة والمساواة، فيه الحقوق للجميع الشمالي والجنوبي، وطن اردناه وضحينا بدماء كثيرة وانتصرت ارادة الشعب العظيم، والشباب هم حراس هذا الانتصار وسنكون معكم اوفياء لكل قطرة دم وسنحارب كل من سرق اموال هذا الشعب.

وأضاف" اذا كان شي هناك ندفعه لن يكون أغلي من الدم الذي دفعه الشهيد الطفل أنس السعيدي الذي كان عمره تسعة اشهر ونحن خلال تسعة اشهر استطعنا اخراج موانئ دبي بطريقة ودية، ونحن عند مال ودم وعرق هذا الشعب وسوف ننتصر معا وانتم ايها الشباب الذي تأمروا ونحن ننفذ وثقوا اننا لن نخون دماء الشهداء.

وأضاف الوزير إذا لم نستطع أن نعمل شيء لشعبنا سوف نقدم إستقالتنا وننزل إلى الميادين والساحات للنضال مع شباب اليمن للتغيير.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش