الرئيسية > محليات > اتحاد منتديات التغيير للفتاة والمرأة بعدن يقيم مهرجان النصرة

اتحاد منتديات التغيير للفتاة والمرأة بعدن يقيم مهرجان النصرة

يمن فويس - مياد خان :

أقام اتحاد منتديات التغيير للفتاة والمرأة بعدن عصر اليوم مهرجانًا فنيًا وخطابيًا لنصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم تحت شعار إلا رسول الله.

 وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والخطابية بدأ بآي من الذكر الحكيم تبعته  فقره إنشادية قدمتها فرقة المعلا للإنشاد والفن الإسلامي.

وعقب ذلك القيت العديد من  الكلمات المعبرة عن نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومنددة بالفيلم الأمريكي المسيء وكذا الصور المسيئة التي نشرت في إحدى الصحف الفرنسية.

وجاء في كلمة المسئولة الإعلامية لإتحاد منتديات التغيير للفتاة والمرأة بعدن أمة الرحمن عارف: أن هذه الفعالية جاءت نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم بعد أن تهجم عليه عباد الصليب وانتقصوا من قدره وأن هذه الإساءة التي جاءت منهم لن تنال من شخص الرسول العظيم، لأنهم لو علموا قدر النبي وما قدمه للبشرية ما انتقصوا منه.

 وأضافت بأن: هذه الفعالية جاءت لتبرز عظمة شخصية الرسول العظيم فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم نبراسًا لنا وتضعنا أمام هذا التحدي العظيم لندافع عن النبي صلى الله عليه وسلم ونبرز ملامح شخصيته العظيمة.

وأكدت عارف كذلك: أن نصرة النبي صلى الله عليه وسلم ينبغي أن لا تكون من خلال الفوضى والأعمال التخريبية كما حدث من إقتحام للسفارات وإحراق ما فيها فإن هذه الأفعال لا تنصر النبي ولا تخدم القضية.

واختتم المهرجان بحوار بين زهرتين أبرزتا من خلاله شخصية النبي صلى الله عليه وسلم وإظهار العديد من مناقبه صلى الله عليه وسلم.  

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني