الرئيسية > محليات > موجة الانفلات الأمني مستمرة .. مقتل شخص وإصابة آخرين في تعز

موجة الانفلات الأمني مستمرة .. مقتل شخص وإصابة آخرين في تعز

يمن فويس – خاص :

نتيجة الانفلات الامني الذي تشهده محافظة تعز قتل شخص واصيب أخرين أمس الخميس إثر كمين مسلح ونصب في منطقة بني عون المخلاف شرعب السلام بمحافظة تعز عندما أقدم مسلحون على إطلاق النار على مجموعة من السيارات كانت تقل عرسا لأحد أبناء المناطق المجاورة.

ووفقا لمصادر محلية أن مسلحين من أبناء قرية بني عون نصبوا كمينا مسلحا لعرس أحد أبناء قرية "الدعيس" في نفس المنطقة بعد ظهر الخميس وعند وصول العرس إلى القرب من المنطقة بين مرتفعين صغيرين هاجمهم المسلحون فاشتبك الطرافان وأسفرت تلك الاشتباكات عن سقوط جريحين هما معاذ محمد عبد الله وحسام المخلافي من أصحاب العرس وقتيل من المهاجمين.

وأرجعت المصادر المحلية سبب ذلك إلى خلاف نشب بين طلاب من الطرفين عند نهاية العام الدراسي وتسبب حينها باشتباك طفيف بين الطرفين أسفر عن سقوط جريحين وأن الطرفين حكما بعدها بعض مشائخ المنطقة الذين لا يزالون يسعون لحل القضية يما يرضي الطرفين واستغربت تلك المصادر إقدام أحد الأطراف على مهاجمة الطرف الآخر في الوقت الذي حكم فيه الطرفان وكان الأجدر بهم احترام التحكيم وانتظار صدور الحكم.  

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش