الرئيسية > رياضة > برشلونة يفوز على طريقة ريال مدريد

برشلونة يفوز على طريقة ريال مدريد

 

ميسي أحرز هدفين لبرشلونة ليفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين .. برشلونة يفوزعلى طريقة ريال مدريد

يمن فويس - وكالات :

يبدو أن برشلونة الإسباني قرر المضي على خطى جاره ريال مدريد، وإن باختلاف بسيط، خلال مباراته مع ضيفه الروسي سبارتاك موسكو، حيث نجح في تحويل تقدم الفريق الروسي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، فيمانجح فريق يوفنتوس الإيطالي بالخروج بنقطة ثمينة من تعادله مع مستضيفه تشلسي اللندني.

في المباراة الأولى، تقدم برشلونة بهدف في الربع ساعة الأولى من المباراة، عن طريق لاعبه كريستيان تيلو، غير أن الفريق الضيف تمكن من إحراز التعادل قبل أن تكتمل النصف ساعة الأولى عن طريق دانيال ألفيس الذي أحرز الهدف في مرماه عن طريق الخطأ.

وفي الشوط الثاني، تمكن سبارتاك موسكو من إحراز هدفه الثاني عن طريق اللاعب رومولو في الدقيقة 60، إلا أن ليونيل ميسي تمكن من إحراز التعادل لفريقه في الدقيقة 72 من المباراة، قبل أن يعود ثانية ويحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 80 من المباراة، لتنتهي بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي مباراة ثانية، لم يتمكن تشلسي الإنجليزي من الفوز على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، رغم أنه تقدم بهدفين بعد مرور نحو نصف ساعة على المباراة.

فقد نجح لاعب تشلسي أوسكار دي سانتوس في إحراز هدفين في ظرف دقيقتين (31 و33) قبل أن يحرز أرتورو فيدال هدف يوفنتوس الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشلسي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح فابيو كوالياريلا في إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 80 من المباراة، لتنتهي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفي إنجلترا أيضاً، لم يتمكن مانشستر يونايتد من إحراز أكثر من هدف ضد ضيفه التركي غالطة سراي.

أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد لاعبه مايكل كاريك في الدقيقة السادسة من المباراة.

وفي ألماني، فاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه فالنسيا الإسباني بهدفين لهدف.

باقي المباريات أسفرت عن تعادل سلتيك الاسكتلندي مع بنفيكا  البرتغالي من دون أهداف وفوز شاختار دونيتسك الأوكراني على نوردشيلاند الدنماركي بهدفين نظيفين وخسارة ليل الفرنسي أمام ضيفه البيلاروسي باتي بوريسوف بهدف لثلاثة وخسارة سبورتينغ براغا البرتغالي أمام ضيفه الروماني كلوج بهدفين نظيفين.

المصدر - سكاي نيوز العربية

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن