الرئيسية > محليات > صنعاء : بالتزامن مع حملة الإزالة.. صورة لأكبر لوحة إعلانية لشعار الحوثيين في الشارع العام بمنطقة حزيز مديرية سنحان

صنعاء : بالتزامن مع حملة الإزالة.. صورة لأكبر لوحة إعلانية لشعار الحوثيين في الشارع العام بمنطقة حزيز مديرية سنحان

يمن فويس – خاص :

استطاع الحوثيين في العاصمة صنعاء من تعليق أكبر لوحة أعلانية في أحد أهم شوارع العاصمة والذي يقطع بمنطقة حزيز بمديرية سنحان في مدخل العاصمة .

وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت اجتماع أمين العاصمة والهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالعاصمة أمس الأول حيث أقر الاجتماع أن تبدأ عملية إزالة شعارات "الصرخة" - التي تتبناها جماعة الحوثي المسلحة- من جميع الجدران في أمانة العاصمة ابتداء من اليوم الأربعاء بعد أن كلفت فرقاً فنية بذلك.

كما أقر المجلس المحلي - في اجتماعه- إزالة كل الشعارات والملصقات التي من شأنها إثارة النزعات الطائفية أو من شأنها إثارة أي فتنة، خاصة بعد أن عمدت عناصر الحوثي المسلحة إلى نشر شعاراتها وملصقاتها في عدد من المحافظات أبرزها أمانة العاصمة، حيث تفاجأ سكان مدينة صنعاء صباح يوم السبت بشعارات وملصقات الحوثي المعروفة بشعار "الصرخة" تملأ جدران الأحياء والمنازل، خاصة في منطقة السائلة، الأمر الذي أثار استياء واسع في أواسط سكان أمانة العاصمة.

ونقلت يومية " أخبار اليوم " أن حملة إزالة شعارات وملصقات حركة الحوثي - التي تبدأ اليوم في أمانة العاصمة- تتزامن مع تدشين جماعة الحوثي المسلحة لما يسموه بـ"أسبوع الصرخة" في محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان، حيث تعكف عناصر الحركة منذ أكثر من أسبوع تقريباً على الإعداد والترتيب لهذه الفعالية ستبدأ اليوم الأربعاء، وتستمر لمدة أسبوع – حسب تأكيد مصادر محلية بصعدة.

هذا وكانت قد تسببت عمليات إلصاق شعارات الحوثي في صنعاء إلى مقتل شخص من منطقة السائلة بمديرية صنعاء القديمة يوم أمس الأول، إثر إصرار أحد العناصر الحوثية على مواصلة إلصاق شعار جماعة الحوثي في جدران السائلة رغم أنها قد أصبحت مليئة بها، وتطور الأمر من المشادات الكلامية إلى إشهار السلاح ومقتل شخص.

الأكثر زيارة :

تنفيذاً لاتفاقية الرياض

السعودية تضع قائمة سوداء عاجلة لأكثر من 35 موقعاً إخبارياً يمنياً لا تتبع الحوثيين وسيتم حجبها لهذه الأسباب؟

عاجل: الحوثيون يفرجون على السفن المختطفة وخبير عسكري يكشف معلومات خطيرة وصادمة عن حمولتها وكيف تمت عمليات التفريغ 

شاهد بالفيديو : صنعاء تنتفض ضد الحوثيين في أول مسيرة حاشدة والهشتاغ يشتعل ويتصدر توتير

لأول مرة  : القربي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

واشنطن تهدد مصر بسبب مقاتلات "سوخوي-35".. ومسؤول مصري رسمي يرد

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش