الرئيسية > محليات > مسيرة نسوية حاشدة في عدن تنديداً بالفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم

مسيرة نسوية حاشدة في عدن تنديداً بالفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم

يمن فويس - مياد خان :

انطلقت عصر اليوم السبت من جولة حجيف مسيرة نسوية حاشدة نددت بالفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم والاستهزاء به وبالقرآن الكريم .

حيث شاركت اعداد كبيرة نساء عدن من جميع مديريات محافظة عدن مرددين شعارات الإدانة والاستنكار لما حدث من المخرج الأمريكي ذو الأصول اليهودية في تصوير النبي صلى الله عليه وسلم بأبشع الصور وأقذر الكلمات .

وانطلقت المسيرة من جولة حجيف بمعلا مرورًا بأعرق شارع في عدن الشارع الرئيسي لمدينة المعلا وصولاً إلى بوابة ديوان محافظة عدن، حيث رددن العديد من الشعارات المنددة بالفيلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم.

 وطالبت جموع النسوة ـ عبر بيانهم الذي تلته أم عبدالرحمن ـ  بإيقاف عرض هذا الفيلم على موقع (اليوتيوب)، ومطالبين المسلمين في أمريكا برفع قضية في المحاكم الأمريكية ضد مخرج الفيلم ومن أنتجه ومن دعمه ..

وطالبت المسيرة أيضاً كل المسلمين بإبراز أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم وتعريف غير المسلمين بنبي العالمين واتباع سنته ونشرها بين الناس .

كما نددن بالفوضى وإحراق السفارات في عدد من الدول العربية  وقتل السفير الأمريكي في ليبيا واعتبر البيان تلك الممارسات لا تمت للإسلام ولا لأخلاقيات النبي صلى الله عليه وسلم بصله واكدن ادانتهن لمثل هذه التصرفات الهوجاء ، وأن هذه التصرفات بدون انضباط شرعي ومتعقل .

وذكر البيان أنه لا يجب خلط الأوراق ويجب ان تكون ردود الأفعال محكومة بالشرع الحنيف ، ولتكن ردودنا على قدر قدرتنا وفي مستوى أخلاق الاسلام الرفيعة .

فيديو المسيرة

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني