الرئيسية > محليات > بيان جبهة انقاذ الثورة بشأن مسيرة "إلا رسول الله"

بيان جبهة انقاذ الثورة بشأن مسيرة "إلا رسول الله"

يمن فويس- صنعاء :
 قالت جبهة انقاذ الثورة في بيان لها : استجابة لنداء الحق والواجب المقدس خرج أبناء تعز اليوم في مسيرة حاشدة (إلاَ رسول الله ) منددين بالإساءة التي تعرض لها رسول الإنسانية والرحمة المهداة نبينا محمد (ص) والتي تضمنها الفيلم الأمريكي والمتنافية مع كل القيم والأخلاقيات شاركت في هذه المسيرة العديد من المكونات الثورية بساحة الحرية .. والتي انطلقت عقب صلاة الجمعة من الساحة إلى شارع جمال أمام مكتب التربية .. وأثناء وصول المسيرة أحرق العلم الأمريكي تعبيراً عن مدى غضب الناس من تلك الإساءة ..

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

واضافت على الرغم من توحد كل المكونات الثورية في هذه المسيرة وشعاراتها والهدف منها .. إلاَ أن هناك طرفا أو مجموعة يزعجها توحد الناس تحت هدف واحد فدفعت بعضاً من عناصرها لإحراق العلم الإيراني وكأنهم يريدون أن يوصلوا رسالتهم إلى أسيادهم في البيت الأبيض أنهم مخلصون في عدائهم لإيران تلك الدولة الإسلامية المتصدرة لجبهة الدفاع عن المقدسات الإسلامية بل والداعمة لكثير من حركات التحرر والمقاومة العربية والإسلامية.

أيها المناضلون ... أيها الشرفاء ...

في الوقت الذي أجمع فيه كل المسلمون على إدانتهم لأمريكا ومطالبتهم حكوماتهم باتخاذ مواقف جادة ومسئولة لنصرة نبينا نجد البعض يحاولون حرف المسلمون عن مطلبهم الرئيسي وهذا ما حصل في مسيرة اليوم.

وعليه:ـ

فإنا في جبهة إنقاذ الثورة السلمية ونحن ندين تلكم الإساءة الأمريكية لنبينا الكريم لندين كذلك إحراق العلم الإيراني ونحمل الجهة التي نفذت ذلك كامل المسؤولية الأخلاقية.. باعتبار ما قامت به تلك الجهة، استعداء دولة إسلامية وشقيقة لنا ولا يخدم إلا اعداء الاسلام.

جبهة انقاذ الثورة السلمية


الحجر الصحفي في زمن الحوثي