الرئيسية > محليات > عقب مقتل 4 اشخاص في احداث الامس.. قوات الأمن اليمنية تغلق منطقة السفارة الامريكية وسط تجدد المواجهات وقوات المارينز تشارك في حمايتها

عقب مقتل 4 اشخاص في احداث الامس.. قوات الأمن اليمنية تغلق منطقة السفارة الامريكية وسط تجدد المواجهات وقوات المارينز تشارك في حمايتها


يمن فويس- صنعاء :

أغلقت قوات الأمن اليمنية الشوارع المحيطة بالسفارة الأمريكية في صنعاء اليوم الجمعة فيما تجمع متظاهرون محتجون على فيلم يعتبر مسيئا للنبي محمد على مقربة بعد يوم من اقتحام مجمع مباني السفارة احتجاجا على الفيلم.

وكشفت وزارة الداخليه اليمنيه عن مقتل 4 اشخاص جراء محاولة اقتحام متظاهرين للسفارة الامريكيه امس الخميس

وكان آلاف المتظاهرين قد توجهوا اليوم ، عقب صلاة الجمعة، الى مبنى السفارة الأمريكية. في حين تمركزت القوات الأمنية حول المبنى، وأغلقت منافذ الطرق المؤدية إليه.

و واندلعت مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين قرب مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة صنعاء تنديدا بالفيلم المسيء للرسول.

وقال مصدر أمني في العاصمة اليمنية أن المتظاهرين حاولون الوصول إلى مقر السفارة من الشوارع الواقعة قرب المدينة السياحية التابعة للمؤسسة الاقتصادية، مضيفا أن قوات من الأمن المركزي ومكافحة الشغب تطلق النار الكثيف في الهواء لتفريقهم.

وكانت طائرة أمريكية تحمل أكثر من 100 من قوات المارينز قد وصلت مطار صنعاء الدولي اليوم، لتعزيز حماية السفارة الأمريكية والبعثات الدبلوماسية والمصالح الأمريكية في اليمن.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن