الرئيسية > محليات > فيديو لإقتحام السفارة الأمريكية بصنعاء ورئيس الجمهورية يأسف للحادثة ويوجه بتشكيل لجنة لمعرفة الملابسات

فيديو لإقتحام السفارة الأمريكية بصنعاء ورئيس الجمهورية يأسف للحادثة ويوجه بتشكيل لجنة لمعرفة الملابسات

يمن فويس - صنعاء :

أعرب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن بالغ الأسف لمجريات ما حدث اليوم من اعتداء غاشم على السفارة الأمريكية في صنعاء. 

وقال:" إن من قام بذلك جماعات غوغائية لا تعي ولا تدرك المخططات البعيدة المرامي من قبل القوى الصهيونية خصوصا التي قامت بتأليف ونشر فيلم مسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ". 

وأشار إلى أن هذه المخططات تهدف إلى الإضرار بالعلاقة مع الولايات المتحدة الأمريكية، منوها بأن هذه الجماعات قد استغلت عدم الاستعدادات الأمنية اللازمة، والتي جاءت في ظروف الانقسامات في صفوف الأمن جراء الأزمة السياسية التي نشطت مطلع العام 2011م. 

وحذر الأخ الرئيس من أن هذه الاعتداءات ستنعكس سلبا على العلاقات الطيبة بين اليمن وشعب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لما تريده المخططات المعادية للسلام والوئام، والتي تعمل دوما على خلق الفجوات والمشاكل بين الشعوب. 

وعبر رئيس الجمهورية عن اعتذاره الشخصي للرئيس الأمريكي باراك اوباما ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية لما حدث اليوم، مؤكدا أنه يتابع الوضع عن كثب. 

وعلمت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه بتشكيل لجنة لمعرفة ملابسات ما حدث والعمل على المعاقبة الرادعة للمسيئين والمتسببين في ذلك.

فيديو اجتياح السفارة الامريكية

الاخبار الاكثر قراءة:

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن