الرئيسية > محليات > بالصور : انفجار سيارة مفخخة كانت تستهدف وزير الدفاع اليمني وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى - تحديث مستمر

بالصور : انفجار سيارة مفخخة كانت تستهدف وزير الدفاع اليمني وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى - تحديث مستمر

 

يمن فويس – صنعاء :

أكد مصدر أمني وقوع قتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مخففة ووقع قبل قليل أمام مبنى رئاسة الوزراء في المنطقة المجاورة لإذاعة صنعاء .

ولم يستبعد المصدر أن يكن المستهدف من وراء عملية الانفجار هو وزير الدفاع الذي لم يصب بأذى , فيما شوهد السنة الدخان تتصاعد في السماء وسط هروع سيارات الإسعاف المكان .

وقالت مصادر ان الانفجار الذي استهدف وزير الدفاع أوقع 2 من مرافقيه وعدد من المواطنين المارة في المكان .

وجاء الاعتداء الارهابي على مقر مجلس الوزراء بعد يوم من اعلان وزارة الدفاع مصرع الإرهابي السعودي سعيد علي الشهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في عملية نوعية للقوات المسلحة في وادي حضرموت . 

تحديث : أفادت مصادر اخبارية أن الافنجار الذي وقع قبل قليل نجم عن سيارة مفخخة اصطدمت بالمحول الكهربائي الواقع بجانب عمود الكهرباء قرب حديقة الاذاعه مما ادى الى نشوب حريق في احد المنازل مكون من طابقين اضافة الى حريق ثلاث سيارات كانت متوقفه وقد سارعت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتم نقل المصابين الى المستشفى الجمهوري والكويت وازال .

مصادر افادت ان الانفجار كان يستهدف موكب وزير الدفاع اللذي أصيبت سيارتة المصفحة باضرار نتيجة التفجير .. ولا تزال سيارات الاسعاف تتوافد لمكان الانفجار حتى الان منذ الساعة الواحدة وعشر دقائق.

وقالت مصادر مطلعة أن معظم الشهداء هم من المواطنيين والمارة اللذين تواجدوا في مكان الحادث، مشيرة إلى ان الانفجار استهدف السيارة الثانية في موكب وزير الدفاع واللتي كان يستقلها عدد من مرافقية.

 

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش