الرئيسية > محليات > فضيحة إعلامية جديدة للمؤتمر الشعبي العام بالصور .. انتحال موكب!

فضيحة إعلامية جديدة للمؤتمر الشعبي العام بالصور .. انتحال موكب!

يمن فويس – صنعاء :

في فضيحة اعلامية جديدة في اليمن .. نشر اعلام المؤتمر الشعبي العام صورا لموكب تابع لاحد الشخصيات ونسبوه للزعيم علي عبد الله صالح .. تابعوا التفاصيل ..

مانشره اعلام المؤتمر : في الوقت الذي يختبئ فيه خصومه في الأقبية والبدرومات .. لا يتحركون إلا تحت جنح الليل والظلام وبشكل سري ومموه ، خائفين وخائبين ومذعورين .

كان موكب الزعيم اليمني  علي عبدالله صالح وقبيل قيامه بتدشين احتفالية المؤتمر بذكرى تأسيسه الثلاثين ، يشق طريقه من مقر إقامته بمنطقة الثنيه _ حده "وسط صنعاء" باتجاه الصالة المغلقة "أقصى شمال غرب العاصمة" .

وفي الطريق لمقر إقامة الاحتفالية اخترق موكب الزعيم الصالح مواقع خصومه السياسيين واسقط بمروره على عدد من النقاط التي كانت خلال فترة الأزمة تعد بمثابة بؤر توتر أو نقاط تماس بين أطراف الأزمة .. وذلك من شارع الستين الغربي "جولة مذبح " وحتى أمام مقر قيادة الفرقة الأولى "مدرع" مرورا بجامعة الإيمان وحي النهضة وصولا لجولة عمران ، أسقط آخر أوراق التحالف الانقلابي معلنا وفاة مخططهم الفوضوي وانتصار إرادة السواد الأعظم من اليمنيين في يمن أمن ومستقر .

هذه الجولة التي أعادت للعاصمةاليمنية صنعاء وحدتها .. أكدت من جديد شجاعة الزعيم علي عبدالله صالح " رئيس المؤتمر الشعبي العام" ، وهي شجاعة قل أن توجد خصوصا وقد تعرض مع عدد من كبار مساعديه لمحاولة اغتيال "فاشلة" أثناء تأديته لصلاة الجمعة في مسجد دار الرئاسة منتصف العام الماضي ونجا منها بأعجوبة .

الحقيقة :

في الصباح مر موكب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح من نقم الى موفنبيك ثم شارع الاربعين سعوان شرقا مرورا بجولة آية ثم شارع السلال ومن امام بوابة الكلية الحربية مرورا من امام المستشفى السعودي الالماني وصولا الى الصالة المغلقة .

بعد خروجه من الصالة الرياضية المغلقة ظهرا حول طريقه بإ تجاه شارع المطار مرورا من امام منزل الشيخ المرحوم عبد الله الاحمر حيث توقف هناك دقيقة حداد قارئا الفاتحة على روح الفقيد الاحمر ومن ثم انطلق من امام اللجنة الدائمة ( سابقا ) وغير الاتجاه شرقا من جولة الحباري الى سعوان الى الاربعين الى نقم شرقا .

ولاصحة لمروره من شارع الستين والموكب الذي يظهر في الصور هو موكب الشيخ حميد الاحمر اثناء مروره بشارع الستين .وهناك ملاحظة اخرى وهامة وهي ان لون سيارات موكب الرئيس السابق صالح اسود وليس ابيض .

المصدر - الاضواء نت

الاخبار الاكثر قراءة:

 

اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن