الرئيسية > محليات > خلافا لقناة "اليمن اليوم" التي استضافت النائب السامعي .. قناة "يمن شباب" توقف مذيعين على خلفية استضافة المهنأ

خلافا لقناة "اليمن اليوم" التي استضافت النائب السامعي .. قناة "يمن شباب" توقف مذيعين على خلفية استضافة المهنأ

 

 

 يمن فويس – خاص :

أفادت  مصادر إعلامية عن قيام إدارة قناة يمن شباب الفضائية بإيقاف مذيع برنامج لقاء خاص الزميل صادق الروحاني ومنسق البرنامج فواز الكهالي وإيقاف البرنامج على خلفية استضافة زعفران المهنأ عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ومدير قناة العقيق الفضائية في احد برامج قناة يمن شباب.

واثأر اللقاء انتقادات واسعة للقناة وإدارتها في صفحات الفيس بوك  من قبل أنصار الثورة واتهمو القناة بالتنصل عن قيم الثورة الشعبية .

من جانبه، قال وسيم القرشي الرئيس التنفيذي للقناة  إن منسق الحلقة استضاف المهنا دون أن يرجع إلى إدارة القناة، وأنه شخصياً تفاجأ بظهورها على الشاشة.وقدم اعتذاره لشباب الثورة وأسر الشهداء وللجرحى عن ذلك.

ويكشف إيقاف الزملاء في " يمن شباب " مدى ضيق الأفق في الوسائل الإعلامية التابعة لحزب الإصلاح في اليمن وهو المبدأ الذي يتعارض مع أهداف الثورة الشبابية الشعبية التي من ضمن أهدافها حرية الصحافة والإعلام ونقل الرأي والرأي الأخر .

وفيما أقدمت قناة " يمن شباب " على إيقاف الزملاء فإن قناة " اليمن اليوم " أدركت مدى تأثير الإعلام على الرأي العام لاسيما في مرحلة الوفاق الراهنة الأمر الذي حذا بالقائمين على هذه القناة إلى استضافة رموز وطنية عرفت بموقفها المؤيد للثورة أمثال النائب البرلماني سلطان السامعي والذي تناسب طرحه مع سياسية القناة في إحدى المقابلات الرمضانية حيث شن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح واتهمه بتحويل الثورة إلى جمع لثروة .

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش