الرئيسية > محليات > مليشيات الحوثي بعمران تنفذ جريمة إعدام بحق عامل بناء من تعز بتهمة "الجاسوسية "

مليشيات الحوثي بعمران تنفذ جريمة إعدام بحق عامل بناء من تعز بتهمة "الجاسوسية "

يمن فويس - عمران :

أقدمت عناصر تابعة لمليشيات جماعة الحوثي المسلحة على إعدام عامل بناء من أبناء تعز في قفلة عذر بمحافظة عمران أمس الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية إن العامل يدعى( شرف سلطان ) ـ من أبناء ماوية التابعة لمحافظة تعز ـ أعدمته العناصر الحوثية أمام الجميع بتهمة "الجاسوسية" لأميركا وإسرائيل.

 على صعيد متصل, نقل موقع "الصحوة نت " عن مصادر محلية تأكيدها أن مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين حشدت مساء أمس الأول أسلحة ثقيلة وقامت بنقلها إلى مدرسة الثييل ووحدة صحية بمديرية مستبأ والتي تقع على الحدود الشمالية الشرقية لمنطقة بني حسن بحجة.

 وناشد أهالي المنطقة, رئيس الجمهورية/ عبد ربه منصور هادي ووزير الدفاع والداخلية بتحمل مسئولياتهم تجاه ما يخطط له الحوثيون في المنطقة و توفير الأمن و حماية المواطنين في منازلهم.

 كما ناشد الأهالي محافظ المحافظة/ علي بن علي القيسي واللجنة الأمنية بالمحافظة سرعة التدخل والوقوف بحزم تجاه ما يخطط له الحوثيون ومنع تكرار ما حصل في حجور من قتل وتشريد للأبرياء.

وحمّل المواطنون الجهات المسئولة كامل المسئولية تجاه ما قد يحدث لهم نتيجة تقصير الجهات المعنية القيام بواجباتها و تمادي المجاميع المسلحة في غيهم وحينها قد يحدث ما لا يحمد عقباه.

الأكثر زيارة :

 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن