الرئيسية > محليات > هتفت : لا لقتل الأبرياء .. لا سفك الدماء .. مسيرة ووقفة احتجاجية واستنكارية على الضربات الامريكية بمديرية القطن

هتفت : لا لقتل الأبرياء .. لا سفك الدماء .. مسيرة ووقفة احتجاجية واستنكارية على الضربات الامريكية بمديرية القطن

يمن فويس – حضرموت :

نظم أبناء مديرية القطن بمحافظة حضروت عصر أمس الجمعة  وقفة  احتجاجيه على الضربات الامريكية على المنطقة والتي اودت بحياة مدنيين .

 وندد السكان بالساحة العامة بمنطقة العقاد بمديرية القطن منددة بالغارة الجوية التي ضربت منطقة خشامر مساء الأربعاء الماضي والتي راح ضحيتها خمسة أشخاص كان من بينهم الأستاذ سالم أحمد بن سالم بن علي جابر إمام وخطيب جامع المتضررين بالمكلا والجندي وليد بن عبدالله بن علي جابر .. وهتف المحتجون لا لقتل الأبرياء .. لا سفك الدماء :

 الشيخ عبدالله بن سالم بن علي جابر والشيخ وجدي عسكول أكدا على الرفض التام لانتهاك سيادة الدولة وانتهاك الكرامة والحرية والحقوق والتنديد بكل ما من شأنه إقلاق السكينة العامة والأمن والاستقرار والتأكيد على سماحة الإسلام وعدله مستنكرة للقصف وقتل الأبرياء وسفك الدماء وإرهاب الآمنيين وترويع الأطفال والنساء ..

وقال الشيخ جمال بن ناصر بن هرهرة شيخ مشايخ يافع بوادي حضرموت أكد على اقامة فعاليات  على مستوى المنطقة والمديرية ووادي حضرموت بشكل عام لرفض هذه الضربات التي سفكت الدماء وقتلت الأبرياء وروعت الآمنيين ونشرت الخوف والذعر فيما بينهم ..

عبدالهادي التميمي رئيس تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت دعا أبناء المحافظة على  على رص الصفوف وتوحيد الكلمة والتكاتف والتعاون فيما بين الجميع لتصل الكلمة إلى كل الجهات المسئولة معلناً رفض تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت والمجلس الثوري بحضرموت لهذه الغارات والضربات ..

مؤكداً في الوقت نفسه على وقوف التحالف مع كل ما من شأنه حفظ كرامة الإنسان وحريته معبراً عن استعدادهم التام في التحالف للمشاركة والمساهمة في كل ما يتفق عليه لرفض هذه الضربات وتوصيل صوت أبناء حضرموت عالياً إلى الجهات المعنية داعياً كل أبناء حضرموت للاصطفاف وتوحيد كلمتهم لتحقيق مطالبهم ..

وكانت الجموع المحتشدة قد طافت الشارع العام بمنطقة العقاد في مسيرة شجبت فيها قتل الأبرياء وسفك الدماء وترويع الأطفال والنساء ... نيوز يمن

 

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن