الرئيسية > محليات > المجلس الثوري بتعز يقرر التصعيد في كل المحافظات وتنظيمية الثورة تدعو للمشاركة في جمعة " التحية للقيادات الوطنية "

المجلس الثوري بتعز يقرر التصعيد في كل المحافظات وتنظيمية الثورة تدعو للمشاركة في جمعة " التحية للقيادات الوطنية "

يمن فويس – تعز :

أقر الاجتماع الاستثنائي الذي عقده المجلس الثوري اليوم بمحافظة تعز التصعيد الثوري وصولا إلى تحقيق كافة أهداف الثورة  اليمنية التي سقط من اجلها مئات الشهداء واعداد مضاعفة من الجرحى , داعيا بذات الوقت كافة المكونات الثورية بعموم محافظات الجمهورية إلى التصعيد .

من جانب أخر عت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية جماهير الشعب اليمني للاحتشاد الكبير في جمعة أطلق عليها "التحية للقيادات الوطنية".

وتأتي هذه التسمية من قبل تنظيمية الثورة في إشارة للاستنكار الشعبي للمحاولات المتكررة التي استهدفت اغتيال القيادات الوطنية والتي كان آخرها محاولة اغتيال أمين عام الحزب الاشتراكي ومستشار رئيس الجمهورية الدكتور ياسين سعيد نعمان.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية في اللجنة التنظيمية للثورة، الأستاذ محمد الصبري، أن محاولة إغتيال القيادي نعمان محاولة يائسة لخلط الأوراق من قبل بقايا من يستخدمهم ابن المخلوع لإعاقة عجلة التغيير التي لن تعود للوراء.

واضاف من هذا المنطلق كانت جمعتنا يوم غدا نحيي فيها كل القيادات الوطنية.

وأوضح الصبري ان محاولة إغتيال نعمان رسالة لكل قوى الثورة بأن القوى الرجعية والمتخلفة واصحاب المشاريع الصغيرة والمرتهنين للخارج أصبحوا أداه من أدوات بقايا العائله رغم أن بعضها يتشدقون بانتمائهم للثورة وهي منهم براء.

وسيكون خطيب الجمعة البرلماني والشاعر، مفضل إسماعيل غالب.

هذا وكانت ساحات التغيير في محافظات الجمهورية قد خرجت في مسيرات حاشده تندد فيها محاولة إغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان وتطالب الرئيس هادي بسرعة هيكلة الجيش لينعم الوطن بالأمن والأمان.

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش