الرئيسية > رياضة > الليلة... كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

الليلة... كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

يمن فويس - وكالات :

 

بعد مرور اسبوع واحد.. تعود مواجهة الكلاسيكو مجدداً، والمناسبة اياب كأس السوبر الاسباني، الذي يسعى من خلال ريال مدريد للتويج ياللقي الأول للموسم الحالي عندما يستقبل برشلونة عند الحادية عشرة والنصف الليلة (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب سنتياجو برنابيو.

 

وبعد أن خسر الأبيض لقاء الذهاب 2-3، يبحث عن الفوز بلقب كأس السوبر والتعويض مستفيداً من أفضلية التسجيل على أرض المنافس الى جانب خوض اللقاء على ملعبه، وبعد تعزيز صفوفه بالكرواتي لوكا مودريتش.

 

وبالعودة الى مواجهات الفريقين في كأس السوبر.. حيث التقيا خمس مرات سابقاً، فاز ريال مدريد في اربعة وخسر لقباً واحداً، ودائماً ما يفوز الأبيض باللقب عندما يكون لقاء الاياب على ملعب سنتياجو برنابيو، وذلك عامي 1990 حيث فاز ذهاباً في الكامب نو 1-0 واياباً 4-1، وفي عام 1997 خسر ذهاباً على كامب نو 1-2 قبل ان يتوج باللقب بفوز اياباً 4-1.

 

واستدعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 23 لاعباً لحضور اللقاء، والتي شهدت تواجد الوافد الجديد الكرواتي لوكا مودريتش، وعودة بيبي الغائب عن أخر مواجهتين للفريق، الى جانب عودة كاكا للتشكيلة.

 

لقاء الذهاب الذي فاز به اصحاب الارض 3-2، سجل لبرشلونة بيدرو، ميسي وتشافي، بينما سجل أهداف الابيض رونالدو ودي ماريا، وفاز الفريق الضيف بالدوري على سوسيداد 5-1، و2-1 على اوساسونا.

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش