الرئيسية > محليات > اليوم الأحد انعقاد ملتقى تعز المحلي الأول بمشاركة قرابة الألف شخصية

اليوم الأحد انعقاد ملتقى تعز المحلي الأول بمشاركة قرابة الألف شخصية

يمن فويس – تعز :

ينعقد اليوم الأحد ملتقى تعز المحلي الأول بمشاركة قرابة الألف شخصية يمثلون الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وأصحاب الفضيلة العلماء ورجال الأعمال والإعلاميين والمكونات الشبابية والمرأة بالمحافظة.

وأوضح الأستاذ شوقي أحمد هائل - محافظ تعز - أن الملتقى المحلي الأول لأبناء تعز يهدف إلى الخروج برؤية موحدة حول مختلف القضايا التي تخص المحافظة, والتي أجمعت عليها كل الفعاليات السياسية والمدنية في الأمسيات الرمضانية، وفي مقدمتها إزالة المظاهر المسلحة التي تعيق تنفيذ مصفوفة البرامج التنموية والإدارية والمشاريع الاستراتيجية في المحافظة.

مؤكداً أنه سيتم في هذا الملتقى الخروج بميثاق شرف أدبي وأخلاقي لإعلاء سيادة القانون والقيم والمبادئ الأخلاقية التي تعزز من مكانة المحافظة وتجعلها قائدة التحولات والتغيير ليس في تعز وحسب وإنما في الوطن كله, باعتبار أن تعز صانعة التغيير في مختلف مراحل النضال الوطني.. وقال المحافظ شوقي هائل: إن هذا الملتقى يؤسس لانطلاقة وطنية جديدة من الشراكة والعمل المتكامل لبناء اليمن الجديد وضمان مستقبل أفضل لكل أبنائه.

يذكر أن الملتقى يقام تحت شعار(من أجل تعز محافظة تنموية, مدينة, مستقرة) وفي إطار تكامل الجهود وتعزيز الشراكة المجتمعية الواسعة وتتويجاً للأمسيات الرمضانية التي عقدتها السلطة المحلية في مختلف مكونات المجتمع بالمحافظة.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية   اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن