الرئيسية > محليات > عاجل :: أفراد من اللواء 33 يتعرضون للنائب الحميري بأسلوب عنجهي بعد عودته من لقاء المحافظ

عاجل :: أفراد من اللواء 33 يتعرضون للنائب الحميري بأسلوب عنجهي بعد عودته من لقاء المحافظ

النائب الحميري
النائب الحميري

يمن فويس – خاص :

تعرض أفراد من اللواء 33 بمحافظة تعز قبل قليل للنائب البرلماني محمد مقبل الحميري أثناء عودته من اللقاء الموسع الذي عقده محافظ المحافظة في أحد فنادق تعز .

وأوضح الحميري أنه وأثناء عودته من الأمسية الرمضانيه التي جمعت الأخ المحافظ بأعضاء التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار بفندق السعيد تعرض له افراد الحملة العسكريه التابعة لمعسكر اللواء ?? الذي يقوده العميد ضبعان  في جولة المرور القريبة من منزله مسنودين بمصفحة ومجموعه أطقم وآخذ الأفراد وضع الاستعداد على الرشاشات فأخبرهم انه عضو مجلس النواب وعرض عليهم  بطاقة العضوية لكنهم أخذوا البطاقة منه ورفضوا إعادته إليه , مطالبين منه تسليم المسدس وتجنيب سيارته عن الخط والنزول منها للتفاهم مع المساعد الذي كان علي احد الأطقم البعيدة من الخط فطلب منهم حضور المساعد للتفاهم معه فردوا بالرفض وتكرار الطلب له بالنزول من السيارة والتوقف .

ونوه الحميري وعندما راءى لا جدوى من التفاهم معهم قال لهم انه سيتصل بالمحافظ قالوا اتصل بمن تشاء المهم جنب بالسيارة ثم تشاوروا مع بعضهم  عندما راؤه يتواصل مع المحافظ عبر الهاتف , فما كان منهم إلا أن أعادوا بطاقته ولكن بأسلوب عنجهي .

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي