الرئيسية > محليات > الحكومة تقر صرف العلاوات السنوية للموظفين مع راتب شهر أغسطس

الحكومة تقر صرف العلاوات السنوية للموظفين مع راتب شهر أغسطس

يمن فويس - متابعة :

أقر مجلس الوزراء أمس الثلاثاء صرف العلاوات السنوية المعتمدة في الموازنة العامة للموظفين في المؤسسات المدنية والعسكرية مع راتب شهر أغسطس 2012م.

وصادقت الحكومة وفقاً لوكالة سبأ الحكومية على صرف العلاوات مع راتب شهر أغسطس لمنتسبي القوات المسلحة والأمن وموظفي الجهاز الإداري للدولة الذين لم تصرف لهم من قبل، وذلك مع راتب شهر أغسطس 2012م.

 وقالت إن هذا الإقرار جاء بعد تحسن طرأ على الإيرادات الناتجة عن عودة ضخ نفط خام مأرب.

وقال مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي أمس الثلاثاء " أقر مجلس الوزراء على ضوء التحسن الذي طرا على الإيرادات والناتجة عن عودة ضخ نفط خام مأرب، صرف العلاوات السنوية المعتمدة في الموازنة العامة للدولة لمنتسبي القوات المسلحة والأمن وموظفي الجهاز الإداري للدولة الذين لم تصرف لهم من قبل، وذلك مع راتب شهر أغسطس 2012م".

في سياق آخر اطلع مجلس الوزراء على تقرير أمين العاصمة حول الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإبراز المظهر الحضاري للعاصمة من خلال حملات النظافة وإعادة تأهيل الشوارع وتنظيم الأسواق العشوائية وإيجاد أماكن خاصة للبساطين.. مبينا أن أمانة العاصمة اقترحت إعلان جائزة باسم رئيس الوزراء لأفضل حي نموذجي في العاصمة، وكذا جائزة رئيس الجمهورية لأفضل مديرية وذلك لتشجيع المجتمع المحلي على المساهمة في الاهتمام بالمظهر العام والنظافة.

وثمن المجلس الجهود التي يبذلها أمين العاصمة ودعمه لكل ما يقوم به لإظهار العاصمة بالمظهر الحضاري اللائق.

واستعرض المجلس تقرير أمين العاصمة حول الأضرار التي لحقت بالمباني والمنشآت الخاصة خلال فترة الأحداث، وأكد المجلس بهذا الشأن على اللجنة المشكلة في هذا الجانب استكمال حصر كافة الأضرار بشكل كامل ونهائي لجميع المنشآت العامة والخاصة، بما يغلق الباب أمام أي مطالبات بإضافة حالات جديدة في المستقبل.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن