الرئيسية > محليات > نجل الرئيس اليمني ينفي وجود صفحة على الفيس بوك باسمه

نجل الرئيس اليمني ينفي وجود صفحة على الفيس بوك باسمه

 

يمن فويس – صنعاء :

نفى جلال عبد ربه منصور هادي نجل الرئيس اليمني علاقته بأي حساب على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، موضحاً أن هناك من أنتحل شخصيته وعمل حساب باسمه وقام بكتابة منشورات ومداخلات تحت هذا الحساب المزيف.

وبمتابعة الصفحة المزيفة يدرك المتابع بأن مضمونها لايعبر عن شخصية نجل رئيس الجمهورية كونها تتجه بالأحداث اتجاها مناطقيا وهو ما لايمكن أن يصدر عن نجل الرئيس.

وأعتبر مراقبون أن وضع حساب ( فيس بوك) باسم نجل الرئيس يدخل ضمن المسلسل التآمري الموجه ضد رئيس الجمهورية من قبل بقايا النظام وجهاز أمن العائلة الصالحية, كونهم يستهدفوه من خلال تشويه المكانة الإجتماعية والوطنية لنجله.

وأكد متابعون أن هذا العمل ليس جديدا في الإعلام الإلكتروني فقد تم تزييف موقع حساب اجتماعي من سابق باسم ( الرئيس علي ناصر محمد ) وهو ما نفاه ، وكذا حسابات باسم شخصيات وطنية كثيرة

مكتب نجل الرئيس هادي أهاب بالمتابعين والمهتمين والرأي العام بعدم التعامل مع ذلك الحساب او غيره من الحسابات التي قد تنتحل صفة واسم شخصية ابن الرئيس  ، مجددين بأن حساب موقع التواصل الاجتماعي المذكور لاعلاقة لنجل الرئيس به متمنين من البعض إحترام خصوصيات الآخرين والكف عن تلك الافعال والسلوكيات ايا كانت مقاصدها أو مآربها ، بحسن نية او غيرها.

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش