الرئيسية > منوعات > غادة عبد الرازق تظهر بفستان (خليع) مع نيشان وتؤكد: عمري 32 سنة

غادة عبد الرازق تظهر بفستان (خليع) مع نيشان وتؤكد: عمري 32 سنة

يمن فويس - متابعة :

حالة من الجدل والاستياء أثارتها الفنانة غادة عبدالرازق بين المصريين، بعد ظهورها أمس في إحجى حلقات برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، على قناة الحياة، وذلك بسبب الفستان العاري الذي أظهر معظم جسدها، وكأنها لا ترتدي شيئا، وهو ما تسبب لها في انتقادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل في رمضان.

الفستان لم يكن مفاجأة غادة الوحيدة في الحلقة ولكنها فاجئت نيشان عندما أخبرته أن عمرها 32 سنة وأنها لا تكذب، وأكدت أنها ستظل ضمن نجوم الصف الأول حتى لو أصبح عمرها 75 سنة، ولكن نيشان أخبرها بعمرها الحقيقي وهو 44 سنة، ولكنها نفت ذلك.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها وضعت لابنها السس التي تسير عليها في حياتها، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها ولا تحب أن تكررها ابنتها.

وقالت غادة، إنها لن تشارك في مسلسل يحكي قصة الشيخة موزة، زوجة أمير قطر، وأنها ترغب في تجسيد شخصية أخرى وهي حتشبسوت، وأشارت إلى أن أن اختيارها للفنانة إليسا لتقوم بغناء تتر مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار" يعود إلى طبيعة العمل التي تحتاج إلى صوتها الجيد، واختارت نانسي عجرم لغناء تتر مسلسل "سماره" العام الماضي كان لطبيعة العمل أيضًا التي تطلبت صوتًا فرحًا، كما أكدت أنها عملت مع خالد يوسف وأنه كما أضاف لها أضافت إليه هي ايضا ولكنها لن تتعاون معه لعد ذلك.

وأكدت غادة أن لا يوجد رجل اثر في حياتها مثل والدها، حتى عندما تزوجت من رجل يكبرها بالسن لم تتأثر به ولكن الطبيب الخاص بها أخبرها أن ارتباطه به عبارة عن ارتباط ابوي.

وأكدت ان علاقاتها جيدة بكل من هيفاء وهبي وسمية الخشاب وأن خلافاتها مع هيفاء كان بسبب بعض الكلام الخاطئ الذي كان يتم نقله لها، وكذلك سمية الخشاب فما حدث بينهما كان مجرد مشاكسات وانتهت.

واختتمت غادة كلامها بأنها لا تحب السياسة.. وليس لها في التكنولوجيا والدخول على تويتر وفيس بوك، وعلى الرغم من ذلك وجدت أن هناك من يكتب على لسانها كلام في السياسة وأنتقادات للنائب محمد أبو حامد.. وفي هذه الحالة تقدمت ببلاغ.. ولكن لم يستطيعوا التوصل للفاعل، وأكدت غادة أن الديمقراطية تفرض أن يقول كل مواطن رأيه وعلى الآخرين أن يحترمونه، ولكنها ليست مضطرة لخسارة اي فرد من جمهورها.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني