الرئيسية > محليات > الحكمة الخيرية بتعز تدشن الحملة الاغاثية السادسة

الحكمة الخيرية بتعز تدشن الحملة الاغاثية السادسة

يمن فويس – تعز :

 دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بتعز اليوم الحملة الاغاثية السادسة (قافلة أهل الكويت الثانية ) والتي تستهدف (8500) أسرة  بمحافظات تعز,عدن, الحديدة , صنعاء  واب  وبتكلفة إجمالية قدرها  ستة وتسعون مليون ريال  بدعم من الأشقاء الكويتيين . وتشمل الحملة سلة غذائية متكاملة من ارز , دقيق , سكر , حليب , زيت , شاي ,تمر.

 وبالمناسبة شكر وكيل محافظة تعز المساعد عبد الوهاب الجنيد جمعية الحكمة على جهودها الإنسانية  في دعم شريحة الفقراء  والمعوزين والتخفيف  من معاناتهم  كما شكر الأشقاء  الكويتيين على دعمهم لإخوانهم اليمنيين في كل المجالات  وخاصة عند الشدائد   . ودعا الجمعيات الخيرية   وكل الخيرين الى  استغلال شهر رمضان  والاستزادة من حسنانه   من خلال  تقديم الدعم لإخوانهم الفقراء  .

 من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة الشيخ طارق عبد الواسع ان هذه الحملة  تأتي في اطار قافلة اهل الكويت  الثانية المرحلة الأولى و التي  دشنت  اليوم في تعز   بالتزامن  مع  فروع الجمعية   بالمحافظات المستهدفة  ويجري الإعداد لتنفيذ المرحلة الثانية في  اقرب وقت  . مشيدا بدعم الأشقاء الكويتيين  ومؤازرتهم  لإخوانهم أثناء النكبات والمحن وأضاف  ان  الحملة  استهدفت المناطق الأكثر احتياجا  للعون   والتي تفتقر الى الخدمات المختلفة  مشيرا في هذا الصدد الى ان هناك دراسات تقوم بها الجمعية  لعدد من المناطق وتستهدف الوصول الى معلومات متكاملة  لكل الاحتياجات على ضوئها  سيتم تنفيذ مشاريع مستدامة تلبي  حاجات الناس بشكل مستمر بدلا عن الاعاثات الوقتية . ودعا السلطات المحلية الى التعاون في تنفيذ الدراسات وتذليل الصعاب .

 الجدير بالذكر ان الجمعية نفذت خمس حملات اغاثية منذ العام المنصرم استهدفت  (18376)أسرة  وبتكلفة إجمالي بلغت  مائة وواحد وتسعون مليون ومائة وسبعون الف ريال .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن