الرئيسية > محليات > قالت إن الخلية تمكنت من استقطاب نحو 50 أكاديمياً من تعز للعمل لصالح النظام الإيراني .. السياسة الكويتية : تورط موظفين في السفارة السورية بصنعاء في خلية التجسس الإيرانية

قالت إن الخلية تمكنت من استقطاب نحو 50 أكاديمياً من تعز للعمل لصالح النظام الإيراني .. السياسة الكويتية : تورط موظفين في السفارة السورية بصنعاء في خلية التجسس الإيرانية

يمن فويس – متابعة :

نقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن مصدر أمني رفيع في اليمن قوله إن التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن مع عناصر خلية التجسس الإيرانية أثبتت تورط موظفين في السفارة السورية بصنعاء في هذه الخلية.

وكشف المصدر لصحيفة "السياسة" الكويتية أن الخلية تمكنت خلال فترة قصيرة من استقطاب نحو 50 أستاذاً جامعياً وأكاديمياً من محافظة تعز للعمل لصالح النظام الإيراني والترويج للتشيع وللسياسة الإيرانية بشكل عام في المنطقة، لافتاً إلى أن أحد السوريين ضمن تسعة من عناصر الخلية المعتقلين لدى واحد من أجهزة الأمن اليمنية "المخابرات", فيما آخرون معتقلون لدى أجهزة أمن أخرى.

وأوضح أن موظفين في السفارة السورية تولوا خلال الفترة الماضية الترتيب لعقد اجتماعات في المركز الثقافي السوري بمنطقة حده بين عناصر الخلية وسياسيين وشباب يمنيين لاستقطابهم لحساب النظام الإيراني.

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش