الرئيسية > محليات > المركز الإعلامي للثورة بتعز يدشن مبادرة " يلا شباب " ويختتم دورة التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المشارك

المركز الإعلامي للثورة بتعز يدشن مبادرة " يلا شباب " ويختتم دورة التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المشارك

يمن فويس - تعز :

اختتمت أمس الثلاثاء في خيمة المجلس الأهلي  في ساحة الحرية تعز الدورة التدريبية المكثفة بعنوان " مبادئ ومهارات التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المشارك بمشاركة 19 مدربا من شباب الثورة بساحة الحرية تعز .

الدورة استمرت 4 أيام وتعلم من خلالها المشاركون مبادئ ومهارات التدريب التشاركي والتعلم المرتكز على المتعلم وعرضوا في نهاية الدورة مشاريعهم التدريبية التي لاقت استحسان المدربة نجلاء العمري .

يذكر أن الدورة أنطلقت ضمن مبادرة " يلا شباب " التي  أطلقها المركز الإعلامي بساحة الحرية تعز خلال هذا الأسبوع وتتضمن التأهيل والتدريب للشباب في المجال الحقوقي والمدني ومجال الإعلام والجانب الإبداعي وتبني المشاريع الإبداعية والأنشطة المختلفة للشباب و تبدأ على عدة مراحل .

الدورة نظمها المجلس الإعلامي للثورة اليمنية ممثلا بالمركز الإعلامي لساحة الحرية تعز وبالتعاون مع مؤسسة الشراكة الشبابية صنعاء وبدأت واستمرت خلال الفترة 14-17 يوليو .

الجدير ذكره أن المركز الإعلامي ينظم يوم غد الخميس دورة "التقديم الاستعراضي للمادة التدريبية " للمدربين المشاركين في الدورة التدريبية السابقة ضمن مبادرة " يلا شباب " .

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش