الرئيسية > محليات > وثيقة .. منع قيادي بارز في المؤتمر الشعبي العام من السفر خارج اليمن

وثيقة .. منع قيادي بارز في المؤتمر الشعبي العام من السفر خارج اليمن

يمن فويس – متابعة :

أصدرت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية قرار قضى بمنع عادل محمد قائد رئيس الدائرة الاقتصادية في المؤتمر الشعبي العام من السفر خارج البلاد .

وثيقة القرار التي ذيلت بتاريخ 12 يونيو 2012  ونشرها موقع " يمن برس " لم تورد أي تفاصيل عن أسباب المنع غير "مصادر الخبر" أرجعت الأسباب إلى فساد مالي، حيث أن المذكور متورطاً في أكثر من قضية فساد، كما أن المنع من السفر لا يتم الإ في حال التورط في جرائم كبيرة وخطيرة.

ودعت منظمة (لا فاسدين في اليمن الجديد) سرعة محاكمة الفاسدين الذين يثبت تورطهم في قضايا فساد، وتمنت المنظمة أن تكون هذه القضية أولى سلاسل محاكمات الفاسدين في اليمن، لتحقق الثورة الشبابية السلمية أولى أهدافها بتطهير اليمن من الفساد، والسير بها في طريق التقدم.

كما دعت المنظمة القضاء اليمني للتعامل مع هذه القضايا التي تمثل قضايا رأي عام بحزم وشدة وسرعة دون التأثر بالمسائل الحزبية أو القبلية أو المناطقية أو المذهبية.

وبحسب الوثيقة المرفقة فأن عادل محمد قائد اسماعيل رئيس الدائرة الاقتصادية في المؤتمر الشعبي العام يحمل جواز سفر رقم 01026530 صادر من صنعاء وبتاريخ إصدار 16-7-2002 ومن مواليد منطقة وصاب العالي.

كما جاء في الوثيقة أن البلاغ جاء من محكمة جنوب غرب الأمانة وتم تعميمه إلى كافة المنافذ والمطارات والموانئ البحرية بهدف منع المذكور من السفر والهروب خارج البلاد.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني