الرئيسية > محليات > يوم دام في تعز : يمن فويس ينشر صور الشهداء الذين سقطوا اليوم بالمدينة - تقرير

يوم دام في تعز : يمن فويس ينشر صور الشهداء الذين سقطوا اليوم بالمدينة - تقرير

المساعد / صالح العولقي

يمن فويس / رياض الأديب - خاص :

عاشت محافظة تعز اليوم الاثنين حالة من الفوضى الأمنية التي أسفرت عن سقوط عدة قتلى وجرحى بينهم ضابط أمن علاوة عن حرب قبلية أستخدم فيها الأسلحة الخفيفة و المتوسطة .

بالقرب من سوق الحبشي في بئر باشا فتح مسلحان ملثمان النار على المساعد / صالح العولقي مدير مكتب مدير السجين المركزي بتعز أثناء ما كان يستقل سيارة الإسعاف التابعة للسجن مما أدى إلى مقتله كما أستفر الكمين المسلح عن مقتل أبنته البالغة من العمر 5 سنوات بالإضافة إلى مرافقين آخرين فيما أصيب 4 آخرون بينهم نجلين للعولقي وجنديين .

وفيما لا تزال التحقيقات الأمنية جارية فقد أستطاع الجناة الفرار في حين تم نقل جثامين القتلى إلى ثلاجة مستشفى اليمن الدولي .

أحد المرافقين القتلى
أحد المرافقين القتلى

وفي صعيد مشابه اندلعت اشتباكات مسلحة في منطقة عصيفرة بين مواطنين على خلفية أراضي تطور في وقت سابق إلى مقتل نجل علي منصور أحد الأطراف المتصارعة اليوم مع مواطن أخر يدعى طه رزاز .

وأستخدم في هذه المواجهات التي أدت إلى سقوط جريحين الأسلحة المتوسطة والخفيفة بما في ذلك صواريخ لو وقذائف أر بي جي حسب شهود عيان .

وأكد مصدر طبي في مستشفى اليمن الدولي وصول المواطن طه رزاز مصاب بطلقة بالصدر ونفذت من الظهر وما يزال في العناية المركزة .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن