الرئيسية > محليات > رئيس الجمهورية يوجه بسرعة حصر ممتلكات المؤسسة الاقتصادية

رئيس الجمهورية يوجه بسرعة حصر ممتلكات المؤسسة الاقتصادية

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

يمن فويس – تعز :

 كشف وزير الدفاع الركن محمد ناصر احمد عن توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة تقضي بسرعة اعادة ترتيب اوضاع المؤسسة الاقتصادية وحصر ممتلكاتها وتسيير العمل في كل القطاعات والفروع والمناطق وفقاً للنظام والقانون واللوائح المنظمة وبما يجعل من المؤسسة كياناً اقتصادياً خدمياً يسهم في ارساء الامن الغذائي ويحمي المواطنين وابناء القوات المسلحة والأمن من نتائج احتكار وغلاء الأسعار والجشع وبالذات في شهر رمضان المبارك كون هذه المؤسسة هي مؤسسة كل الوطن وجيشه وامنه.

واكد خلال ترأسه اليوم اجتماعاً لمجلس ادارة المؤسسة الاقتصادية اليمنية على ضرورة تفعيل مجلس ادارة المؤسسة وعقد اجتماعاته الدورية كل شهرين وفتح صفحة جديدة تعتمد على النظام والقانون وتدار بأياد بيضاء خالية من الشوائب وبعيدة عن كل المؤثرات والتجاذبات الحزبية والسياسية.. وان يكون ولاء الجميع فيها لله والوطن والشعب.

وطبقا لوكالة سبأ  فقد تطرق وزير الدفاع إلى بعض الاخطاء والسلبيات التي رافقت عمل المؤسسة الاقتصادية وعلى وجه الخصوص في جوانب العمل الاداري والمالي واكد على اهمية الارتقاء بوضع الادارة والابتعاد عن الروتين والاتكالية والعمل بروح المسؤولية والفريق الواحد.. داعياً الجميع الى تصحيح الأخطاء وإرساء أسس العمل المستقبلي المبني على الشفافية والمحاسبة والمراقبة حيث لم يعد هناك احد فوق المحاسبة والقانون.

ووجه وزير الدفاع ، مجلس ادارة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بضرورة ان تسهم المؤسسة في تأمين احتياجات المواطنين وابناء القوات المسلحة والامن من اللحوم والمواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، وأن يتم فتح المسالخ ومراكز بيع الدواجن بأسعار مناسبة ، كما وجه بسرعة وضع دراسة يتم على ضوئها فتح "دكان الجندي" في المعسكرات والوحدات الرئيسية في القوى والمناطق العسكرية لتسهل للمقاتلين شراء المواد والالبسة وغيرها من المتطلبات الضرورية بجودة افضل واسعار مناسبة كون المؤسسة الاقتصادية وجدت في المقام الاول من اجل المقاتل وخدمته وتسهيل حصوله على احتياجاته.

المصدر – الاقتصاد نيوز

الأكثر زيارة :

 

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن