الرئيسية > محليات > الرئيس اليمني يتوعد بتغيير حكومة الوفاق بأخرى أكثر توازنا خلال أسبوع

الرئيس اليمني يتوعد بتغيير حكومة الوفاق بأخرى أكثر توازنا خلال أسبوع

الرئيس هادي

يمن فويس – تعز :

 قالت مصادر مقربة من المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية  أن الرجل خرج عن صمته ووجه انتقاداته بشدة عن مستوى أداء الحكومة في إدارة شئونها للبلاد ، ووصف الحكومة بأنها استرخت عن خدمة الوطن والموطن موجهاً بذلك إنذار مبكر لرئيس الحكومة باسندوه والي كافة الوزراء فيها.

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

الكشف عن سر عقدة فستان الزفاف الأبيض في حياة رجاء الجداوي وكيف حققت حلم ارتدائه لكثيرات ولم تلبسه يوم زواجها

ياسمين صبري تصدم الجميع بظهور جريء غير متوقع والجمهور يطالب بمحاسبتها ( شاهد الصور ) 

بالفيديو :  أول لاعب عربي في تاريخ ريال مدريد يودع الفريق بـ "رسالة مؤثرة" أبكت الجيمع 

وزارة العمل السعودية تحسم الجدل حول إلغاء توطين بعض المهن في المملكة وتكشف تفاصيل جديدة 

شاهد الفيديو .. مفاجأة غير متوقعة لحظة دفن جثمان الفنانة رجاء الجداوي في البساتين

وخاطب الرئيس هادي منتقداً أداء الحكومة الضعيف والمقيت في تحمل مسئوليتها تجاه تحقيق أمال وتطلعات الشعب اليمني منوها الشعب والشباب صابرين وقد يثوروا كالبركان في لحظة ضدكم إذا تقاعست الحكومة.

واعتبر هادي – حسب صحيفة الحدث -  بان من يفكر من الوزراء في الحكومة سيبقي لمدة سنتين ووفق المبادرة ولن نستطيع إقالته فهو واهم محذرا إن بقائهم في مناصبهم لكل منهم يتعمد أساسا على النجاح والمثابرة في تحملهم للمسئولية على أكمل وجه.

وحث الرئيس هادي الحكومة والوزراء على تحسين أداء العمل والدوام وانجاز الإعمال للموطنين في مرافق الوزارات.

وطالب هادي من حكومة باسندوه والوزراء بوضع حلول دائمة من خلال تطوير قدرات مؤسسات الدولة علي توفير الخدمات وحماية المرافق العسكرية والناس من استهداف عناصر الارهابية.

وأضاف الرئيس هادي عندما تستدعي الظروف الملحة وحاجة للتعجيل ونلاحظ ضعف قدرات الحكومة علي توفير الأمن ورسم ملامح الاستقرار للوطن ولا تضطلع الحكومة بمسئولياتها في تحقيق الحوار والمصالحة الوطنية وحماية المواطنين وإلا فان الأمر سوف يختلف وعلينا القيام سريعًا، بإجراء تغير لهذه الحكومة وأيضا التحقيق مع كل إنسان مقصر سواء كان الوزير في أي حزب.

وحذرا لرئيس هادي رئيس وأعضاء حكومة الوفاق إنه إمامهم أسبوع فقط إذا استبشر الناس بالتزام الحكومة ومواءمة أقوالهما بالأفعال ويجتهد كل وزير في موقع عملة ويعزز من مسؤولياته ما لم فان التغير سوف يحن وقته وسوف اختار حكومة متوازنة في أي وقت تستدعيه الظروف.

المصدر – صحيفة الحدث الالكترونية


الحجر الصحفي في زمن الحوثي