الرئيسية > محليات > خطيب ساحة الحرية بعدن : آن الأوان للرئيس هادي أن يلحق(أحمد علي) بأبيه المخلوع - فيديو

خطيب ساحة الحرية بعدن : آن الأوان للرئيس هادي أن يلحق(أحمد علي) بأبيه المخلوع - فيديو

..

يمن فويس - عدن :

أدى جموع الثوار والثائرات في محافظة عدن صلاة الجمعة في ساحة الحرية بكريتر في جمعة (إقالة بقايا العائلة)، وفي الخطبة التي ألقاها القيادي في الثورة الشبابية السلمية أنيس آل يعقوب طالب الرئيس هادي بإقالة كل أقارب المخلوع من الأجهزة العسكرية والأمنية قائلاً: آن الأوان لأحمد علي أن يلحق بأبيه.

و أشار آل يعقوب إلى أن صمام الانتقال السلمي للسلطة يتحقق بإقالة أقارب المخلوع الذين باتوا يهددون الأمن والاستقرار من خلال دعم أعمال البلطجة و التخريب.

و أدان الحادث الإرهابي الذي استهدف طلاب كلية الشرطة مطالباً حكومة الوفاق و الرئيس هادي بمحاسبة كل من تورط في الجريمة الشنعاء.

و استنكر آل يعقوب الأعمال الدخيلة على سلمية مدينة عدن و الممارسات العنيفة التي أضحت تهدد السلم الاجتماعي في عدن وحرفها عن سلميتها التي طالما تمسكت بها و لازالت.

و أكد آل يعقوب أن ساحات الثورة وميادين التغيير ستظل هي الضامن لتحقيق أهداف الثورة السلمية كاملة غير منقوصة، مؤكداً في ذات السياق أن ساحات الحرية ستزداد بهاءً و نشاطاً في ليالي شهر رمضان المبارك من خلال الأنشطة الثورية المختلفة، مؤكداً أن شهر رمضان هو شهر الفتوحات و الجهاد ضد الظالمين.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي