الرئيسية > محليات > بيان صادر عن كتلة التضامن والأحرار البرلمانية حول جريمة كلية الشرطة والإساءة لحكومة الوفاق

بيان صادر عن كتلة التضامن والأحرار البرلمانية حول جريمة كلية الشرطة والإساءة لحكومة الوفاق

يمن فويس – خاص :

نص البيان :

وقفت كتلة التضامن والأحرار أمام جريمة استهداف طلاب ومنتسبي كلية الشرطة في التفجير الإجرامي الذي راح ضحيته عشره من طلاب الكلية شهداء وأكثر من خمسة عشر جريحا .

ان كتلة التضامن والأحرار تدين هذا الحادث الإجرامي بكل أنواع الإدانة والتجريم كونه يتنافى مع ابسط قيم الآدمية باستباحة  النفس التي حرمها الله ولا يقوم بمثل هذا العمل الإجرامي الجبان إلا أناس تخلوا عن آدميتهم  فضلاً عن الدين الإسلامي الحنيف الذي بعث الله الرسول صلى الله عليه وسلم به رحمة للعالمين فهو دين حب ورحمه لا دين إجرام ونقمة???وتدعو الكتلة الجهات الآمنيه إلى التحقيق السريع والشفاف وكشف من يقفون وراءه بكل شفافية ومصداقية.

كما تدعو المجتمع اليمني بكل فئاته الى اليقظة وإدانة العنف بكل أشكاله.

كما وقفت الكتلة أمام إساءات النائب محمد ناجى الشائف الموجهة للأستاذ/ محمد سالم باسندوه وإنكار  يمنيته والإساءة إليه والتهديد للأخ /صخر الوجيه وزير المالية وتؤكد الكتلة على ما جاء من إدانة فى بيان الائتلافات البرلماني من اجل التغيير الذي أدان هذا السلوك  المشين وتطالب الكتلة باتخاذ إجراءات صارمة إزاء هذا السلوك الذي يتنافى مع قيم مجتمعنا اليمني فضلاً على الأعراف البرلمانية والقوانين الإنسانية.

وتنعى الكتله الى أحرار وحرائر اليمن الشهيد الشيخ عبدالله عبدالوهاب القاضى عضو الهيئة العليا لمجلس التضامن الوطني وتطالب بالتحقيق الفوري حول مقتله.

                                                        حفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه

                                        صادر عن كتلة التضامن والأحرار البرلمانية

                                       الخميس2012/7/12

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي