الرئيسية > محليات > هادي يبحث مع لجنة الاتصال خطوات قيام تحضيرية المؤتمر الوطني

هادي يبحث مع لجنة الاتصال خطوات قيام تحضيرية المؤتمر الوطني

 

 

يمن فويس – صنعاء :

 التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم الثلاثاء بصنعاء أعضاء لجنة الاتصال للتباحث بشأن الخطوات القادمة لقيام اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الوطني الشامل، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وأمس الأول الأحد، مدد هادي من عمل لجنة الاتصال المنتهية مهمتها للتهيئة والتحضير لعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن، لحين إعداد قوام اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الوطني الشامل.

وناقش الرئيس مع لجنة الاتصال إلى قوام أعضاء اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر وتوزيع الأعضاء أو انتدابهم أو انتخابهم من الجهات السياسية التي يمثلونها.

وجرى التداول في الكيفيات والبدائل لضمان التوزيع السياسي الموضوعي والعادل وبما يضمن تحقيق النجاحات المرجوة.

وقال هادي إن هذه المسؤولية «مسؤولية وطنية كبيرة» وعلى الجميع تحملها على أساس ومنطلق «المصلحة الوطنية العليا» تجاه أبناء اليمن جميعاً من جنوبه إلى شماله ومن غربه إلى شرقه.

وأضاف: «يجب أن يكون التعاطي في هذا المنحى على قدر كبير من الإحساس بحجم الأهداف الكبيرة والمتمثلة في الخروج الآمن باليمن إلى آفاق الأمن والاستقرار والتطور والازدهار».

وأردف: «نحن أمام خيارين إما النجاح الكامل أو تضخيم الخلافات وبروز المماحكات، ومن ثم السقوط في هاوية انهيار السلام والوئام» حسب تعبيره.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن