الرئيسية > محليات > جموع غفيرة تشارك تشييع جثمان رجل الأعمال أحمد هائل إلى مثواه الأخير

جموع غفيرة تشارك تشييع جثمان رجل الأعمال أحمد هائل إلى مثواه الأخير

تعز / يمن فويس – خاص :

في موكب جنائزي مهيب شيعت محافظة تعز ظهر اليوم جثمان رجل الأعمال المرحوم الحاج / أحمد هائل سعيد أنعم إلى مثواه الأخير في قرية قراض بعزلة الاعروق مديرية حيفان محافظة تعز .

وأنطلق موكب التشييع من جامع السعيد بعد صلاة ظهر وتقدمه عشرات الآلاف من شباب الثورة وقادتها بمحافظة تعز وكبار مسئولي الدولة والقادة العسكريين والأمنيين بالمحافظة ورجال المال والأعمال وشخصيات اجتماعية والوجاهات البارزة .

وكان الشيخ عبد الرحمن قحطان أحد علماء محافظة تعز  قد عدد مزايا الفقيد أحمد هائل سعيد أنعم ومنها تواضعه وحبه للعلم ورجالات العلم ودعمه اللامحدود لحلقات العلم وحلقات تحفيظ القران الكريم في اليمن وخارج اليمن ووقوفه إلى جانب المظلومين والمحتاجين حيث كان في مقدمة المحسنين.

بدوره وصف الشيخ أحمد الشريف عضو منظمة الإغاثة الإسلامية والذي وصف فقيد اليمن بالمنفق الذي لا يخش الفقر مضيفا لقد عرف بإنفاقه عند وقوفه إلى جانب إخوانه من أبناء النيجر في أزمتهم الإنسانية حيث أنفق في النيجر نفقة غير مسبوقة مما جعل رئسي النيجر يرسل رسالة إلى رئيس الوزراء اليمني يشكره على معونة اليمن إلى دولة النيجر وأشار إلى أن الفقيد عندما كان يلتقي به كان لا يسأله إلا على الأيتام والمحتاجين والمعسرين منوها إلى أن مكاتب المنظمة في أفريقيا لا يزورها إلا من كان في قلبه إيمان و فقيد اليمن الحاج احمد هائل سعيد واحدا منهم حسب قوله.

إلى ذلك بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ علي محمد سعيد أنعم وكافة إخوانه وأسرة هائل سعيد أنعم في وفاة رجل الأعمال أحمد هائل سعيد أنعم. وأشارت البرقية إلى أن الفقيد يعتبر من أبرز رجال الأعمال الوطنيين ومن مؤسسي الصرح الاقتصادي اليمني القائم على أسس وطنية ومشاركة فاعلة. وعددت البرقية مناقب الفقيد وإسهاماته الاقتصادية باعتباره أحد رجال الأعمال الخيرين والوطنيين في البلاد، والذين كان لهم دورا بارزا في العملية التنموية في ربوع الوطن. تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون " .

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش