الرئيسية > محليات > لم يشر إلى مصدر نقله وتعذر على " جوجل " الوصول إليه .. وكالة سبأ تورد خبر نفي عن تعرض المحافظ شوقي احمد هائل لمحاولة اغتيال

لم يشر إلى مصدر نقله وتعذر على " جوجل " الوصول إليه .. وكالة سبأ تورد خبر نفي عن تعرض المحافظ شوقي احمد هائل لمحاولة اغتيال

 

يمن فويس / تعز – خاص :

تناقلت العديد من المواقع  الإعلامية عن وكالة الأبناء اليمنية سبأ خبر نفا فيه مدير مكتب الإعلام بمحافظة تعز أبو بكر العزي ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن تعرض محافظ تعز شوقي أحمد هائل لمحاولة اغتيال اليوم في أحد شوارع مدينة تعز.

وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " في نقل الخبر دون أن تبين مصدره والوسائل الإعلامية التي أوردته كما تعذر على " يمن فويس " الوصول إليه من خلال محرك البحث الشهير " جوجل " .

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن العزي أن المحافظ قام بزيارة ميدانية اليوم إلى مديرية مشرعة تفقد خلالها سير تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، والتقى قيادة السلطة المحلية بالمديرية وتلمس هموم المواطنين، ولم يتعرض لأي محاولة اغتيال.

ودعا العزي وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمصداقية فيما تتناوله من أخبار والرجوع إلى المصادر الرسمية قبل النشر .

وفي ذات السياق بحث محافظ تعز شوقي احمد هائل خلال لقاءه اليوم ممثل منظمة العفو الدولية دينا المأمون اوضاع السجن المركزي بالمحافظة والتعامل مع السجناء والقضايا ذات الصلة بحقوق الانسان.

وأكد المحافظ تحسن الاوضاع الأمنية في المحافظة مقارنة بالأوضاع الامنية خلال العام الماضي 2011م.

وأشار المحافظ الى الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على الامن والسكينة والسلم الاجتماعي والتوجه نحو التنمية والخدمات وتلبية متطلبات المواطنين في هذه المجالات الحيوية .. لافتاً الى بعض الصعوبات والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في فرض هيبة الدولة وقناعة الجميع في العمل على تجاوز هذه التحديات.

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن