الرئيسية > محليات > الشيخ حمود المخلافي يحمل نجل المخلوع المسئولية ويؤكد التزام أنصاره بموقف الدفاع .. تعز : تجدد الاشتباكات في حي الروضة وإصابة أكثر من 6 جنود – الأسماء + فيديو

الشيخ حمود المخلافي يحمل نجل المخلوع المسئولية ويؤكد التزام أنصاره بموقف الدفاع .. تعز : تجدد الاشتباكات في حي الروضة وإصابة أكثر من 6 جنود – الأسماء + فيديو

الشيخ / حمود سعيد المخلافي
الشيخ / حمود سعيد المخلافي

يمن فويس / تعز – خاص :

حمل الشيح حمود سعيد المخلافي نجل المخلوع وقائد الحرس بتعز المسؤولية الكاملة في حالة عودة شبح الحرب إلى تعز موجها أنصاره بذات الوقت بالالتزام بموقف الدفاع .

وطالب المخلافي وهو أحد القيادات العسكرية التي حمت " ساحة الثورة " بتعز  اللجنة الأمنية بالاضطلاع بواجباتها في حماية الأمن و السكينة العامة و منع عدوان قوات الحرس العائلي على منازل الموطنين في حي الروضة .

وقال المخلافي أنه على تواصل دائم مع المحافظ وانه يطلعه على المستجدات اولا باول و بين له ان حماة الثورة ليس في مصلحتهم عودة المواجهات لتعز من جديد و طالب المحافظ بوقفه تجاة هذه الانتهاكات .

وأصيب أكثر من 6 جنود صباح اليوم إثر تبادل إطلاق  نار مع مسلحين في حي الروضة بمحافظة تعز , وأكد شهود عيان أن عدة أطقم عسكرية بمعية بعض المدرعات مرت من شارع الروضة عند وقت الظهيرة وصادف مرورهم تواجد شقيق الشيخ حمود سعيد المخلافي ويدعي شوقي بمعية عدد من المسلحين وبمجرد الاقتراب من حي الروضة ترجل العسكر من الأطقم بهدف مصادرة السلاح وعندها تفاهم المخلافي مع قائد الحملة وقبل أن يغادر الجميع المكان بعد الاتفاق على ذلك وقع إطلاق نار وصحبه دوي انفجاريين لقذائف أر بي جي .

وأكد مصدر أمني أن عدد المصابين 7 جنود من ضمنهم حالة وصفت بالخطيرة وتم إسعافهم إلى المستشفى العسكري وهم وسيم دحان على إصابة بالساق , رسول على على الحاج إصابة بالكتف , طارق العزي صالح , إصابة باليد اليسري , حميد الصديق إصابة بالكتف , عبد الكافي محي الدين عامر شظية بالرأس والأذن , جار الله صالح المحويتي إصابة باليد اليمنى.

وكانت القوات الأمنية قد انسحبت من المكان بعد وقت قصير من حدوث إطلاق النار الذي استخدم فيه الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي خلفت بعض الأضرار بالمحلات التجارية والسيارات في ذات الحي .

بدوره أكد شوقي المخلافي أن هناك طرف ثالث يقود اللجنة العسكرية بهدف عودة الفوضى الأمنية بمحافظة تعز منوها أن منزلهم تعرض لإطلاق نار المدرعات للمرة الثالثة في محاولة استفزازية لجر المحافظة إلى مربع العنف , محملا بذات الوقت السلطتين المحلية والأمنية بالمحافظة كامل المسئولية لحماية المحافظة بإستتاب الأمن وإخراج القتلة من المدينة .

فيديو

الأكثر زيارة :

 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش