الرئيسية > محليات > أثناء عودته من لقاء تلفزيوني مع مراد العوبلي الذي أكد له عدم مبارحة المكان حتى تسليم كافة مرتبات جنود الحرس .. مراسل قناة "يمن شباب" يتعرض لاعتداء وحشي في نقطة قبلية بمنطقة سناح وتصادر كافة أداوته

أثناء عودته من لقاء تلفزيوني مع مراد العوبلي الذي أكد له عدم مبارحة المكان حتى تسليم كافة مرتبات جنود الحرس .. مراسل قناة "يمن شباب" يتعرض لاعتداء وحشي في نقطة قبلية بمنطقة سناح وتصادر كافة أداوته

الزميل قائد دحان
الزميل فائد دحان

يمن فويس / صنعاء – خاص :

أكد الزميل الصحفي فائد دحان بقناة " يمن شباب " أنه تعرض للاحتجاز من قبل نقطة تفتيش قبيلة في منطقة ( ريمة حد ) التابعة  لسنحان في العاصمة صنعاء وأعقب الاحتجاز التعدي عليه بالضرب بأعقاب البنادق والتلفظ عليه بكلمات بذيئة كما قاموا بمصادرة معدات التصوير وهواتفه النقالة ومبالغ مالية منوها أن سائق السيارة لم يسلم هو الآخر من الاعتداء .

وأضاف دحان أن الاعتداء لحق به أثناء عودته من مقابلة مفتوحة من العميد مراد العوبلي قائد «اللواء 62» حرس جمهوري  وذلك بعد زيارة مقتضبة لمنطقة خولان حيث سمح له المختطفين بمقابلة العوبلي وقاموا باصطحابه إلى مكان احتجازه والذي رجح أنه يكن في منطقة مأرب حيث قطعت السيارة مسافة كبيرة قبل الوصول إليه .

وأوضح مراسل قناة " يمن شباب " أن العوبلي يتمتع بصحة جيدة وطالب من خلاله الدولة بسرعة تسوية أوضاع أفراد الحرس كما أكد له عدم مغادرة المكان حتى يتم تسليم كافة المستحقات المالية للجنود المحتجين على قطع مرتباتهم .

وأشار فائد أن النقطة القبلية رفضت التفاهم معه ومعرفة طبيعة عمله قبل أن تصادر كل أدواته ولم تشفع له سوى كلمة " صحفي " حيث أوضح له المعتدين عدم نيتهم الخوض مع أطراف أخرى في الصراع , مؤكدين له استعدادهم لإعادة كافة ممتلكاته إلى صنعاء بعدما أفرجوا عنه وهي الوعد الذي لم يتم الوفاء به بالرغم من 3 أيام على الحادثة .

ونوه دحان أن يعاني من آلام في أماكن متفرقة من جسده نتيجة الاعتداء لم يستطيع من خلالها مواصلة عمله حيث يقبع في منزله طريح الفراش .

يذكر أن جنود من الحرس الجمهوري يطالبون برواتبهم الموقفة قاموا باختطاف العميد مراد العوبلي في سوق جحانة بمنطقة خولان نهاية أواخر الشهر الماضي وقاموا بنقله إلى مكان مجهول بعد اختطافه , حيث فضلت كل الواسطة بالإفراج عليه

الاخبار الاكثر قراءة:

 

اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن