الرئيسية > محليات > مدير امن تعز يكرم متدربي دورة فحص الوثائق ويلتقي بوسائل الإعلام وقائد المحور

مدير امن تعز يكرم متدربي دورة فحص الوثائق ويلتقي بوسائل الإعلام وقائد المحور

 

 يمن فويس / تعز - خاص :

 

كرم مدير امن محافظة تعز العميد الدكتور احمد على المقدشي صباح اليوم تسعة وعشرين من متدربي دورة فحص الوثائق التى تنفذها المنظمة الدولية للهجرة والمجلس الدنمركي للاجئين وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ضمن اطار مشروع المساهمة في تطوير الاستجابة السريعة للهجرة المختلطة في القرن الافريقي واليمن على اساس مبادئ حقوق الإنسان .

وفي اختتام الدورة التى استمرت ثلاثة ايام بهدف الإلمام بالسمات والعلامات الأمنية التى تحتويها الوثائق والمستندات الرسمية اكد مدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي على أهمية استمرارية تطوير المهارات والقدرات المعرفية في الجانب طرق كشف التزوير والتزيف .. منوها المقدشي الى ان المتخرجين يعتبرون النواة الاولى في نقل المعلومات لزملائهم في العمل ومع  ادراك الاساليب الغير قانونية في التزوير ومكافحة الجريمة وطرق اساليب صمام امان للمواطن والوطن وإفشاء السلم الاجتماعي المطلوب ..

وبدورهما اشارا العقيد حسن البشاري مدير الجوازات ومدير التدريب محمد الكويحي والأخ محمد العزاني كبير المساعدين لمنظمة الدولية والهجرة الى ان الدورة اتسمت بالعديد من المهارات من حيث الجوازات ونوعها وسماتها والوثائق الالكترونية مع منطقية القراءة الالية وأهميتها وقراءتها والطرق العلمية لفحص الوثائق والمستندات والتهديدات التى تواجه وثائق السفر ..

وقد عقد في مكتب ادارة امن المحافظة لقاء تعارفي مع اعلامي  وسائل الاعلام  المختلفة وقائد الامن المركزي وأكد المدير على الدور الفاعل في عملية التكاتف الاعلامي في نقل الصورة الواضحة للأمن عن ما يقلق السكينة العامة والسلم الاجتماعي المبني على المعلومات الدقيقة

وحضور اللقاء نائب مدير الأمن العقيد عبد الحليم نعمان ونائب الثاني العقيد الدكتور عبدا لله مرعي .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن