الرئيسية > محليات > مدير أمن تعز الجديد في أول اجتماع له يحث مختلف الأجهزة الأمنية العمل بروح الفريق الواحد

مدير أمن تعز الجديد في أول اجتماع له يحث مختلف الأجهزة الأمنية العمل بروح الفريق الواحد

تعز / نعائم خالد – خاص :

التقي صباح اليوم مدير امن محافظة تعز العميد الدكتور احمد على المقدشي بمدراء إدارات إدارة الأمن و المديرات والبحث الجنائي والجوازات والمرور وذلك لمناقشة إلية العمل المستقبلية لنصف الثاني لعام 2012م مع رسم خطط ذات فاعلية لحفظ السكينة العامة للمحافظة وهو أول اجتماع يعقد مدير الامن الجديد الذي عين مؤخرا  ..

وفي الاجتماع والذي حضرة قائد الأمن المركزي والنجدة أشار العميد الدكتور احمد على المقدشي مدير امن المحافظة إلى إن الإدارة تسعي لتثبيت الأمن  من خلال أداء الأدوار المتميزة  لخدمة المجتمع بتطبيق النظام والقانون .. منوها  المقدشي إلى أن الأمن هو المحك المطلوب لنماء الشعوب وتطورها فنحن  ننتمي لوطن واحد وأبناء بلد واحد نطمح لتنميته وبنائه ولن يتسنى ذلك إلا بتحقيق أهم دعائم التنمية إلا وهو الأمن والسكينة العامة .. مطالبا المقدشي من الجميع ضباط وأفراد من مختلف الأجهزة الأمنية العمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهود المثمرة لما يكفل خدمة المواطن فكل من يبادر لعمل جاد وفاعل له تقدير على جهده من الناس والإدارة  التي تولى نصب أعينها تقدير الجهود واحترامها ..

وبدورة أشار قائد الأمن المركزي مساعد مدير الأمن العميد  حمود حسان الحارثي  إلى إن محافظة تعز عانت العديد من المشاكل فيما مرت به خلال فترة من الزمن ومنذو ثلاثة اشهر تحسن المستوي الأمني وذلك بعد المبادرة الخليجية والعديد من الإجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية .. منوها ألحارثي إلى أن جميع الوحدات الأمنية وأجهزتها ستكون في عون الجانب الأمني ومدير امن المحافظة لما يضمن استدباب الأمن والهدف المنشود للتنمية وحتى يتحقق التوازن بعيدا عن الولاءات الضيقة ..

وكذا أكد نائب الثاني لمدير امن المحافظة العقيد الدكتور عبدالله مرعي بان محافظة تعز تختلف عن المحافظات الأخرى لتكونها من خليط متجانس من المثقفين وحاملين الشهادات الجامعية والدكتوراه والماجستير وما ينعكس علية من التأثيرات الأمنية ..

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن لشون الأمن العقيد عبد الحليم الأشول ومساعد مدير لشون الشرطة العقيد محمد الاكوع   وضابط الأمن والنظام ومدير العلاقات ..

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش