الرئيسية > محليات > محافظ تعز يطلع على جاهزية المعدات بمشروع النظافة ويتفقد مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد فرع الأمن المركزي بالمحافظة

محافظ تعز يطلع على جاهزية المعدات بمشروع النظافة ويتفقد مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد فرع الأمن المركزي بالمحافظة

يمن فويس – تعز :

اطلع محافظ تعز شوقي أحمد هائل خلال زيارته اليوم لمشروع النظافة على جاهزية المعدات من فرامات وشاحنات ومعدات النظافة.

ووجه المحافظ بسرعة صيانة معدات النظافة التي تحتاج إلى صيانة والاهتمام بالصيانة الدورية وتوفير قطع الغيار لها.

كما التقى المحافظ بالمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد البريهي ومدير مشروع النظافة وديع حسان واستمع إلى شرح عن سير أعمال النظافة في مختلف أحياء وشوارع المدينة والتحسن الملموس الذي تشهده مدينة تعز من حيث رفع القمامة ومخلفات البناء والأمطار.

وتطرق اللقاء إلى أعمال الصيانة لمعدات مشروع النظافة وبراميل القمامة وما تسببه طفح المجاري في بعض الأحياء من تكدس للقمامة، ووجه المحافظ بتحديد الأسباب الحقيقية وراء انسداد المجاري في أكثر من موقع والعمل على وضع الحلول الدائمة لها.

وأكد المحافظ أن مدينة تعز ستشهد قريبا حملة شبابية واسعة لأعمال النظافة وتنظيم الأسواق، مشيرا الى أن الشباب سيكون لهم مستقبلا دورا بارزا في تنظيم الحياة اليومية داخل المدينة والحفاظ على جمالها وتميزها وتحسينها.

كما تفقد محافظ تعز اليوم مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد فرع الأمن المركزي وعملية تدريبهم وتأهيلهم، وكذا مدى جاهزية المعدات الأمنية التي يمتلكها الفرع.

وفي الزيارة أوضح المحافظ أن هذه الزيارة تأتي لتلمس احتياجات ومتطلبات فرع الأمن المركزي بتعز، معبرا عن تقديره وشكره لجميع منتسبي الأمن المركزي والأجهزة الأمنية بشكل عام داخل محافظة تعز للجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة خاصة في التصدي لمحاولتي فرار سجناء السجن المركزي خلال الأيام الماضية والتي كانت آخرها الأربعاء الماضي.

وأشار المحافظ أن رجال الأمن سيتمكنون حتما من القضاء على كل المظاهر المخلة بالأمن والاستقرار لأن ولائهم لله والوطن، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد حملة أمنية وشعبية للقضاء على ما تبقى من بؤر للتوتر والمظاهر المسلحة ليس في مدينة تعز وحدها، وإنما في جميع مديريات المحافظة وحتى تعود تعز إلى ما كانت عليه المدينة الباسمة والحالمة والمسالمة الخالية من السلاح وكل مظاهر العنف.

من جانبه قال قائد فرع الأمن المركزي بتعز العميد ركن حمود حسان ألحارثي " إن تعز اليوم تعيش في تحسن أمني خاصة وان على رأس هرمها الإداري شباب وطني يحرص على مصلحة المواطنين والمحافظة بعيدا عن أي ولاء ضيق أو مصالحة شخصية ".

وأضاف الحارثي: إن تعز عانت خلال العام الماضي كثيرا من الاضطرابات والمشاكل وهي بحاجة ماسة إلى إصلاح الاختلالات الإدارية والأمنية والتي يعمل محافظها الشاب على إصلاحها والاهتمام بكل شئونها، مستعرضا الأدوار البطولية لأبناء تعز منذ الثورة اليمنية وحتى قيام الجمهورية اليمنية وإعلان دولة الوحدة في 22 مايو 1990م.

مطالبا دعاة الشر والفتنة إلى الرحيل عن محافظة تعز لتنطلق المدينة من جديد نحو حلمها في البناء والاعمار والتطور.

المصدر : يمن فويس + سبأ

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش