الرئيسية > محليات > منتدى المبدعين بتعز ينفي صلته بموقع شبكة منتدى المبدعين

منتدى المبدعين بتعز ينفي صلته بموقع شبكة منتدى المبدعين

تعز / يمن فويس – خاص :

نفى منتدى المبدعين صحة الخبر الذي نشره موقع " يمن فويس " أمس بعنوان : منتدى المبدعين بتعز يطلق موقعه الإخباري ( شبكة المبدعين الإخبارية ) .

وأكد المنتدى في تنويه صادر عنه :  منتدى المبدعين ليس لديه موقع إخباري باسمه.. وهو غير مسئول عن ما ينشر في أي موقع ينتحل اسم المنتدى ولا على القائمين عليه.. ولذلك لزم التنويه.. مع العلم أن موقع المنتدى الإخباري سيطلق قريبا بأذن الله وسيتم نشره على صفحة المنتدى قريبا .

تعقيب ( يمن فويس )

تم نشر الخبر بناء على رغبة وإلحاح أحد أعضاء المنتدى والمشاركين في التغطية الإعلامية لمسيرة الحياة  . كما ولوحظ ساعة نشر الخبر أن صفحة الفيس بوك التابعة للمتندى كانت هي الواجهة للموقع قبل ان يتم تغيرها مؤخرا ..

منتدى المبدعين يرد على التعقيب الأخير :

بعد اطلاق منتدى المبدعين موقعها الاخباري على الشبكة الالكترونية تم اختراق صفحة منتدى المبدعين على الفيس ونشر اخبار كاذبه عن الموقع : من جهته صرح  المسؤل الإعلامي لمنتدى المبدعين عبدالله الشرعبي أنه سيتم تعقب من قاموا بالاختراق والكشف عن هويتهم خلال مؤتمر صحفي سيعقده في الايام القادمة وقال لقد اطلقنا موقعنا الاخباري     وثورتنا مستمرة لن يوقف في طريق الثورة احد. ولن تعيقنا مثل هذه  الأعمال الغير مفيدة .

ونشيد كل محبي منتدى المبدعين . أننا دشنا صفحة جديدة . على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك

لتكون بديله عن المخترقه .

تعقيب من ( يمن فويس ) .

الأخوة القائمين على منتدى المبدعين يرجى التعامل مع الوسائل الاعلامية بمسئولية بعيدا عن المماحكات الشخصية , كما نعتذر من متصفحي " يمن فويس " على إضاعة وقتكم .

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش