الرئيسية > محليات > موظفو جامعة عدن يواصلون الإضراب لليوم العاشر مع التهديد بالتصعيد - فيديو

موظفو جامعة عدن يواصلون الإضراب لليوم العاشر مع التهديد بالتصعيد - فيديو

يمن فويس – عدن :

دخل إضراب موظفي جامعة عدن اليوم الأربعاء يومه العاشر على التوالي، فيما استمر اغلاق بوابة ديوان رئاسة الجامعة لليوم الثالث، وناشد المضربون الحكومة ووزارة التعليم العالي للتدخل في حل مشكلتهم، بعد أن فشلوا في التواصل مع إدارة الجامعة.

بدوره حاول د. مهدي عبدالسلام عضو مجلس النواب التدخل بإيعاز من قيادة الجامعة للتفاوض مع نقابة الموظفين الأمر الذي قوبل برفض من جميع الموظفين الذين طالبوا بحضور رئيس الجامعة، وقدموا اعتذارهم للدكتور مهدي عبدالسلام والأستاذ عثمان كاكو رئيس الإتحاد العام للنقابات فرع عدن، ووصل الأمر بالموظفين إلى منع أعضاء سكرتارية نقابة الموظفين من التحرك والتفاوض وألزموهم باحترام إرادتهم وأن التفاوض مشروط بوجود بحضور رئيس الجامعة ومندوب عن رئاسة الوزراء لضمان تنفيذ مطالبهم الحقوقية والمشروعة.

وصرح الأستاذ صادق العجيلي رئيس نقابة موظفي جامعة عدن بأن ادارة الظهر التي تمارسه قيادة جامعة عدن إنما تعكس مدى الإستهتار بحقوق الموظفين، مما يتطلب استمرار النضال لإنتزاع الحقوق، داعيًا كل من يتهم الموظفين بأنهم سلكوا سلوكًا غير شرعيًا بإغلاقهم بوابة ديوان رئاسة الجامعة لمراجعة حساباتهم وليعلموا أنَّ قيادة الجامعة تخترق القوانين يوميًا وأنَّ الموظفين على استعداد لفتح البوابة شريطة أن يتم محاسبة قيادة الجامعة على كل ما ارتكبته من تجاوزات خلال الأربع السنوات الماضية.

كما صرح المكتب الإعلامي للنقابة باستمرار الإضراب وإغلاق بوابة ديوان الجامعة حتى تثبت قيادة الجامعة وفي مقدمتها رئيس الجامعة صدق النوايا وتتحرك الجهات العليا لضمان تنفيذ الإلتزامات وتمكين الموظفين من نيل حقوقهم المصادرة منذ سنوات.

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش