الرئيسية > محليات > تعز : مؤسسة إنسان للتنمية تدشن البرنامج الصيفي لمنتسبي مركز بيت الأسرة

تعز : مؤسسة إنسان للتنمية تدشن البرنامج الصيفي لمنتسبي مركز بيت الأسرة

 

يمن فويس / تعز - خاص :

تحت شعار ( صيفنا تميز وإبداع ) دشنت مؤسسة إنسان للتنمية مركز بيت الأسرة – تعز صباح اليوم فعالية افتتاح المركز الصيفي الثاني للمنتسبين فيها للعام 2012م .

وفي حفل الافتتاح تطرق الأستاذ عبدالعليم نائب مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة إلى أهمية المراكز الصيفية ودروها في تنمية الأيتام وصقل مواهبهم وإبداعاتهم بما يؤهلهم لخدمة المجتمع مستقبلا .

وبمناسبة التدشين عقدت إدارة المؤسسة لقاء موسع بالإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والصحف والموقع الالكترونية وقف من خلالها على أهم الخدمات التي يقدمها مركز بيت الأسرة في رعاية الأيتام والأهتمام بهم بما يجعل منهم قادة في المستقبل .

وأوضح الأستاذ أمين منصور الحيدري مدير مركز بيت الأسرة أن أجمالي من ترعاهم المؤسسة في وقتها الراهن يبلغ عددهم 50 يتيما من الأطفال الذكور وتم استقطباهم عام 2009م من مختلف المديريات ويقدم لهم كامل الرعاية بمختلف المجالات حتى عام 2016م حيث سيتم افتتاح مركز بيت الشباب واستقطاب دفعة جديدة من الأيتام في حينها .

وأكد الحيدي على أهمية ودور وسائل الإعلام في تنبي قضايا الأيتام من خلال التعريف بالمنشآت التي ترعاهم بما يخلق نوع من التفاعل المجتمعي من قبل الجهات المقتدرة ودعم هذه المشاريع الخيرية .

حضر حفل الافتتاح الدكتور خالد الشيباني مدير عام مكتب منظمة اليونيسيف بمحافظة تعز وممثلي الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن