الرئيسية > محليات > تقدر بنحو خمسة ملايين ريال .. الرئاسة توقف مستحقات سكرتير الرئيس المخلوع

تقدر بنحو خمسة ملايين ريال .. الرئاسة توقف مستحقات سكرتير الرئيس المخلوع

يمن فويس – صنعاء :

تجمع احمد الصوفي مع المخلوع صالح المصلحة وتفرقهما المصلحة, كما فعل الصوفي مع علي سالم البيض عندما كان سكرتير صحفي له, ليتحول فجأة إلى سكرتير صحفي للمخلوع صالح الذي ظل عدو تقليدي للبيض حتى فترة قريبة.

ويشهر عن الصوفي انه صاحب اكبر " كذبة اعلامية " في تاريخ الاعلام العربي المعاصر حيث تقمص شخصية احد شباب الثورة لدى اتصال قناة الجزيرة به, وكان يصف المشهد في رئاسة الوزراء كما يحلو له الا ان ذكاء مذيعة الجزيرة حينها فاقت الف مرة دسيسة الصوفي.

بعد اعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر فوز الدكتور محمد مرسي بادر المخلوع بتهنئه مرسي بالفوز, لكن ماكتبه اليوم السكرتير الصحفي للمخلوع يتناقض تماماً مع تلك التهنئة, وهو مافسر من قبل بعض السياسيين بانه تمرد على صالح.

وجاء مقال الصوفي كرد فعل بسبب فشل المخلوع في اقناع الرئيس هادي في اعادة الاستحقاقات الشهرية التي يتقاضاه الصوفي والتي تصل الى خمسة مليون ريال شهرياً, وكان مصدر رئاسي قد قال ان الرئيس هادي رفض قبل ثلاثة اشهر ملف تقدم به الصوفي الى رئاسة الجمهورية بهدف تعيينه سكرتير صحفي له.

ونقل موقع " حشد " احد المواقع التابعة للمخلوع ان مدير الشوؤن المالية والادارية عبدالله المقبلي شطب اسم الصوفي من كشف الإعاشة الشهرية واقنع هادي بضرورة ذلك.

المصدر / أنصار الثورة

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني