الرئيسية > محليات > تعز :ضابط بمعية مجموعة مسلحة يقتحم مطاعم جميل الشيباني ويصادر " ماطور " وأدوات أخرى

تعز :ضابط بمعية مجموعة مسلحة يقتحم مطاعم جميل الشيباني ويصادر " ماطور " وأدوات أخرى

تعز / يمن فويس – خاص :

في ضوء الانفلات الأمني الذي تشهده محافظة تعز وعدم وجود إدارة حازمة بالتعامل مع الخارجين على القانون أقدمت مساء أمس مجموعة مسلحة يتزعمها ضابط سابق في إدارة أمن المحافظة بالاعتداء على مطاعم جميل الشيباني ومصادرة محتوياته تحت تهديد السلاح .

وقال شهود عيان أن المقدم محمد أحمد نعمان أقدم برفقة 6 مسلحين وقام الاعتداء على مطعم جميل الشيباني الواقع في شارع جمال وتمثل الاعتداء بمصادرة شوية للدجاج و 4 عصارات ومولد كهرباء وأواني خاصة بالشاي .

وأوضح جميل الشيباني أن الاعتداء شبه متكرر على محله حيث يقوم المذكور من أسبوع بالاعتداء على المطعم كما أقدم قبل أيام على إغلاق المطعم وإيقاف الغداء وقبله أوقف العشاء كما شرع بتعمير أسلحته في وجه العمال .

ونوه الشيباني إن خسارته خلال الأسبوع فاقت المليون ريال في ضوء الاعتداءات المتكررة التي لم تحرك لها الجهات الأمنية أدنى ساكنا .

من جانبه أكد الشاهد أحمد محمد عبدالمجيد استمرار الاعتداء المتكررة من قبل المسلحين على مطاعم الرجل وأنه شاهد بأم عينيه قيام الضابط المذكور بإشهار أسلحته بوجه العمال .

وتعود أسباب الاقتحام إلى خلافات بين الشيباني ومالك العمارة الذي يقرب للضابط وبالرغم من الاتفاق الذي أبرم بين الطرفين ورفع الإيجار من 150 ألف شهريا إلى 200 شهريا إلا أن الضابط مارس الاعتداء بحجة فرض زيادة الإيجار .

.

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن