الرئيسية > محليات > اتحاد القوى الثورية يدعوا عقلاء الاتصال بالشباب عدم منح أنصار القتلة فرصة تمثيلهم ويستنكر مهزلة اختيار ممثلي الشباب

اتحاد القوى الثورية يدعوا عقلاء الاتصال بالشباب عدم منح أنصار القتلة فرصة تمثيلهم ويستنكر مهزلة اختيار ممثلي الشباب

 

يمن فويس – صنعاء :

استنكر اتحاد القوى الثورية ما سماها مهزلة اختيار ممثلي شباب الثورة في الحوار الوطني مدينا بشدة استبعاد ممثليه في الحوار مع الشباب الثورة.

وقال بيان صادر عن الاتحاد أن المهزلة التي عكستها عملية اختيار ممثلي شباب الثورة تضع جدية الحوار مع الشباب على المحك وتقوض الرغبة التي أبدوها عند قبولهم المبدئي بالانخراط في عملية الحوار الوطني خصوصا مع اغفال مطالب الشباب في انهاء انقسام الجيش ، وإطلاق كافة معتقلي الثورة ، وعلاج الجرحى والعمل على كفالة حياة كريمه لأسر الشهداء والجرحى.

وتعهد الاتحاد وفق البيان الصادر عنه بعدم التفريط في تضحيات منتسبيه وكافة شباب الثورة من شهداء وجرحى سالت دمائهم في سبيل انجاز الثورة الشبابية الشعبية لعملية التغيير وبناء اليمن الجديد.

وطالب الاتحاد عقلاء لجنتي الاتصال الرئاسية والوزارية مع الشباب تلافي المهزلة التي وقعت واختيار ممثلي القوى الثورية الشبابية بناء على حضورها الثوري ووجودها الحقيقي في ساحة الثورة وعدم منح أنصار النظام الوالغ في دماء الشباب فرصة تمثيلهم احتراما لجهود الثوار وقداسة دماء الشهداء والجرحى.

وكان اتحاد القوى الثورية باعتباره واجهة للمكونات المنظوية فيه قد أجرى عملية تصويت بين ثلاثين ائتلافا يمثلهم خلصت الى اختيار خمسة ممثلين رأى الاتحاد الاكتفاء بهم في تمثيل مكوناته الثورية وإيصال صوت مطالبها في الحوار.

يذكر أن اتحاد القوى الثورية كان أول كيان ثوري أعلن رؤيته لأهداف ومطالب الثورة برؤية واضحة لاقت ترحيب منتسبيه ومختلف الجماهير الثورية.

نص البيان

راقب اتحاد القوى الثورية بقلق بالغ مهزلة عملية اختيار ممثلي شباب الثورة في الحوار الوطني عقب ظهور ممثلين لشباب الثورة لا يمثلون الخط الثوري فضلا عن كون مجموعة ممن وردت أسمائهم كممثلين لشباب الثورة ينحدرون أصلا من بقايا أنصار الرئيس المخلوع المتواطئين على سفك دماء شباب الثورة.

واذ يعرب الاتحاد عن ادانته الشديدة لاستبعاد ممثليه في الحوار مع الشباب فإنه يعرب عن شعوره بأن عملية الحوار مع الشباب أضحت على المحك وتقوض رغبتهم في الانخراط في عملية حوار وطني تستكمل تحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية وبناء اليمن الجديد خصوصا مع اغفال مطالب الشباب في انهاء انقسام الجيش ، وإطلاق كافة معتقلي الثورة ، وعلاج الجرحى والعمل على كفالة حياة كريمة لأسر الشهداء والجرحى.

ويهيب الاتحاد الذي ينضوي في اطاره ثلاثين ائتلافا شبابيا اختار ممثليها خمسة ممثلين لهم في الحوار الوطني بعقلاء لجنتي الاتصال الرئاسية والوزارية مع الشباب تلافي المهزلة التي وقعت واختيار ممثلي القوى الثورية الشبابية بناء على حضورها الثوري ووجودها الحقيقي في ساحة الثورة وعدم منح أنصار النظام الوالغ في دماء الشباب فرصة تمثيلهم احتراما لجهود الثوار وقداسة دماء الشهداء والجرحى.

ويتعهد اتحاد القوى الثورية بعدم التفريط في تضحيات منتسبيه من شهداء وجرحى وناشطين ثوريين صنعوا بدمائهم عملية التغيير التي أنجزتها الثورة الشبابية الشعبية.

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش