الرئيسية > محليات > قضية الاغتصاب أكثر توسعا في المسلسل .. إيمان أيوب تناقش عادات المجتمع اليمني بـ"همي وهمك"

قضية الاغتصاب أكثر توسعا في المسلسل .. إيمان أيوب تناقش عادات المجتمع اليمني بـ"همي وهمك"

الفنانة إيمان أيوب
الفنانة إيمان أيوب

 يمن فويس - القاهرة :

تواصل الفنانة الشابة إيمان أيوب تصوير مشاهدها في المسلسل اليمني "همي همك"، فيما أكدت أن فيلمها عن السيدة "العذراء مريم" لا يزال قائماً، لكنه في انتظار هدوء الأوضاع حتى يبدأ العمل فيه.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" قالت إيمان أيوب إنها تواصل حالياً تصوير دورها في المسلسل اليمني "همي همك" مع عدد كبير من نجوم اليمن، وبمشاركة بعض النجوم المصريين أيضا، مثل: سعيد صالح وريكو ومنير مكرم ومونيا وسيد الرومي، والمسلسل من إخراج عريان سيدهم.

وتابعت: إن العمل يلقي الضوء بشكل مستفيض وموسع على العادات والتقاليد اليمنية الخاصة بالفتيات، وكيفية تعامل المجتمع اليمني معهن، وذلك من خلال طرح العديد من القضايا التي تهم الفتيات، وإن كان أكثرها توسعاً في المسلسل قضية اغتصاب تتعرض لها فتاة يمنية، ويحاول أهلها التكتم على الحادث باعتبار أن الحادث يعد فضيحة، وسيتم إدانة الفتاة حال الإعلان عنها، على الرغم من أن الفتاة هي الضحية وليست الجاني.

مقدمة برامج

وعن شخصيتها قالت إيمان إنها تقوم بشخصية هبة، وهي مقدمة برامج، وتقدم برنامجاً بعنوان "همي همك"، وتعمل دائماً في القضايا التافهة إلى أن تأتي إليها قضية الاغتصاب هذه، فتحاول السير وراء خيوطها إلى أن تكتشف العديد من الكوارث، وذلك بمساعدة نجوم اليمن المشاركين في المسلسل الذي يتكون من خمسة أجزاء لم تشارك إيمان إلا في الجزء الرابع الجاري العمل عليه حاليا والتحضير لجزء خامس.

وأشارت إلى أن كل النجوم المصريين بدؤوا عملهم في المسلسل منذ هذا الجزء الرابع فقط.

وأكدت إيمان أن بداية الجزء الخامس ستكون من نهاية حلقات الجزء الرابع من خلال تقديمها لإحدى حلقات برنامجها الذي تختمه بالإعلان عن كارثة كبيرة ستكون بداية الجزء الخامس.

أوجه الشبه مع شريهان رشحها للدور

وعن سبب ترشيحها بشكل خاص إلى "دور هبة" قالت إيمان إن القائمين على المسلسل كانوا يقومون بعمل بحث على الإنترنت لمحاول إيجاد فنانة تشبه شريهان، لذا وقع اختيارهم عليها، موضحة أن سبب ذلك يعود إلى أن شريهان صاحبة شخصية مرحة ومميزة.

وأوضحت إيمان أن شريهان بشكل خاص كانت صاحبة الفضل عليها في تقديمها للفن، حيث كانت أول من قدمتها في فيلم "العشق والدم" لذا تدين لها إيمان بالفضل.

على الجانب السينمائي وعن مشروع فيلم "مريم العذراء"، الذي كانت إيمان ستقوم بالمشاركة فيه، صرحت بأن المشروع لا يزال قائماً ولكن الأوضاع الراهنة في مصر تمنع البدء في تصويره حالياً لكن بشكل عام كل شيء تم التجهيز له للبدء بالتصوير فور هدوء الأوضاع.

المصدر - العربية نت

بواسطة - مروة عبدالفضيل

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش